أهداف مباراة الأهلي والفيصلي 1 - 1 اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والفيصلي

استضاف الأهلي منافسه الفيصلي اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الأولى، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل الأهلي والفيصلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، لاجل الحصول على أول ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، وبدأ الفريقين بالضغط لاجل الخروج من الشوط الأول بهدف على الأقل، وبالفعل استطاع الفيصلي إحراز هدف التقدم في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب رومان.


ولم يستمر تقدم الفيصلي كثيراً في الشوط الأول، حتى استطاع محمد المجحد لاعب فريق الأهلي تسجيل هدف في غاية الروعة بالدقيقة 36، قبل أنتهاء النصف الأول من المباراة بـ 15 دقيقة، ليطلق حكم المباراة بإنتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


ومع بداية النصف الثاني من المباراة، دخل الفريقين المباراة بكل قوة لاجل إحراز هدف التقدم، والحصول على الثلاثة نقاط لاجل تحقيق بداية سعيدة في مشوارهم في مسابقة الدوري السعودي.


ليستمر التعادل بين الفريقين حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، ليحصل كلاهما على نقطة وحيدة في بداية مشوارهم في مسابقة الدوري.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والفيصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-