شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والرائد 3-0 في الجولة 2 من الدوري السعودي

أحمد حجازي نجم الاتحاد

حقق فريق الاتحاد الفوز على الرائد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022.


سجل فهد المولد الهدف الأول في الدقيقة 7 من ضربة جزاء، ثم أضاف أحمد حجازي الهدف الثاني في الدقيقة 15، قبل أن يوقع اللاعب البرازيلي رومارينيو على الهدف الثالث في الدقيقة 43 من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني واصل فريق النمور سيطرته على مجريات المباراة، وأهدر العديد من الفرص على مرمى الفريق الخصم، إلا أنه لم يتمكن من زيادة عدد الأهداف لينتهي اللقاء بثلاثية دون رد.


بدأ فريق الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

الحارس: مارسيلو جروهي

الدفاع: حمدان الشمراني ــ عمر هوساوي ــ أحمد حجازي ــ سعود عبدالحميد

الوسط: عبدالعزيز البيشي ــ برونو هنريكي ــ كريم الأحمدي

الهجوم: فهد المولد ــ غاري رودريغيز ــ رومارينيو


شهدت المباراة غياب النجم البرازيلي كورنادو للمباراة الثانية على التوالي، نظرًا لعدم حصول الاتحاد حتى الآن على شهادة الكفاءة المالية، التي تسمح له بمشاركة اللاعبين الجدد.


بهذا الفوز يحصل الاتحاد على أول 3 نقاط في مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أن الفريق خسر في مباراة الجولة الأولى على يد الفيحاء بهدف دون رد.

 

ويستعد الاتحاد لمواجهة الرجاء الرياضي المغربي يوم السبت المقبل، وذلك على لقب كأس البطولة العربية للأندية " كأس الأمير محمد السادس"، حيث ستقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في المغرب، سيقود اللقاء الحكم المصري محمود البنا.


شاهد هدف الاتحاد الأول عن طريق فهد المولد


شاهد هدف الاتحاد الثاني عن طريق أحمد حجازي


شاهد هدف الاتحاد الثالث عن طريق رومارينيو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-