حمدالله يثير الجدل ويصدم إدارة النصر بهذا القرار المفاجئ

فريق النصر السعودي

وجه النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، ضربة قوية لإدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، نحو مستقبله مع العالمي خلال الموسم الكروي الجاري.


ترددت أنباء كثيرة خلال الايام السابقة، حول مستقبل النجم المغربي حمدالله مع فريقه النصر خلال الفترة القادمة، بعد الخلافات التي كان يواجهها حمدالله مع زملاءه في الفريق والأجهزة الفنية والإدارات، مما جعل الشائعات تنهال عليه برحيله عن العالمي.


ويذكر أن المغربي حمدالله أنضم لصفوف النصر في عام 2018، قادماً من نادي الريان القطري، وقضى اللاعب صاحب الـ 30 عاماً أربعة سنوات داخل جدران القلعة الصفراء، قدم معهم مستويات جيدة بتسجيله 115 هدفاً، والفوز معهم بالعديد من الالقاب المحلية.


 حمدالله يفاجئ إدارة النصر بهذا القرار المثير

وكشفت مصادر لبرنامج الحصاد الرياضي، أن المغربي عبد الرزاق حمدالله تقدم بطلب لإدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتأتي ذلك القرارات لرغبت المغربي بالرحيل عن العالمي، بحثاً عن فريق أخر بسبب المشاكل مع النادي.


فريق النصر السعودي

ولكن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، وضعت شرطاً لرحيل اللاعب عن صفوفه والانتقال للاتحاد، حيث طالبة من اللاعب خطاباً رسمياً لإدارة النمور، لاجل شراء المدة المتبقية من عقد المغربي عبد الرزاق حمدالله من النصر.


وأثار شقيق النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الجدل حول مستقبله مع النصر، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام قائلاً فيها، حان الوقت لخوض تجربة جديدة مع نادي أخر ونجاح أخر في بيئة مختلفة، واختتم حديثه قائلاً حظاً سعيداً يا أخي.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر والفيصلي بالجولة الثانية من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-