هاسي يطالب الأهلي بالتعاقد مع ظهير أيمن وهذا اللاعب الاقرب

بيسنيك هاسي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، دخول إدارة نادي الأهلي الأول لكرة القدم في مفاوضات مع لاعب ظهير أيسر، لضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بطلب من المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، وهذا الاسم اللاقرب للانضمام.


قدم فريق الأهلي مستويات غير جيدة في أخر ثلاثة مباريات لعبهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، رغم دفع المدير الفني الألباني بالقوة الضاربة ومشاركة جميع الوجوه الجديدة، إلا أن التعادل حسم المباراة الثالثة على التوالي للراقي، بعد التعادل بالجولة السابقة أمام ضمك بهدف لمثله.


لم يمل نادي الأهلي من إبرام الصفقات التي حسمها خلال الفترة السابقة، ليدخل حالياً في مفاوضات جادة مع لاعب محلي، لضمه لصفوف الراقي خلال الميركاتو الصيفي، ويذكر أن الإهلي تعاقد مع ستة صفقات سابقاً ولكن لم تقدم أداءها المعهود، وهما الثنائي البرازيلي دانكلير بيريرا وباولينهو، والكرواتي براداريتش، والسنغالي الحسن نداو، والمقدوني أزغيان أليوسكي محمد مجرشي.


هاسي يطالب الإدارة بالتعاقد مع ظهير أيمن

تقدم المدير الفني لفريق الأهلي الألباني بيسنيك هاسي، بطلب مفاجئ  لإدارة النادي يأمره من خلاله بضرورة التعاقد مع لاعب محلي، يشغل مركز الظهير أيمن خلال الموسم الكروي الجاري، ويذكر أن الألباني تقدم بذلك الطلب بعد أنتهاء مباراة الفريق السابقة أمام ضمك، وهذا ما أعلنته الصحيفة الرياضية.


ويسعى الألباني بيسنك هاسي لبدأ المفاوضات مع ظهير أيمن قوي قادراً على مماثلة ذلك المركز في الوقت القادم، لاجل ضمه قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري، ويشار أن هناك أسم واحد هو المرشحة الاكبر للانضمام لصفوف الراقي خلال الفترة القادمة.


مدالله العليان

وكشفت تقارير صحفية اليوم السبت بأن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، سيبدأ خط المفاوضات مع ظهير أيمن نادي الهلال الأول لكرة القدم، مدالله العليان، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة لاجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع نهاية النسخة الجارية من الدوري.


والجدير بالذكر أن إدارة نادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، حصلت على توقيع نجم خط دفاع فريق التعاون فهد الحمد، وذلك بعقد كروي يمتد لثلاثة مواسم حتى 2023 القادم.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي وضمك 1-1 في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-