هاسي يستقر على بديل السومة ويدفع بهذا اللاعب أمام ضمك

عمر السومة

أستقر المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، الألباني بيسنيك هاسي على بديل عمر السومة للدفع به في مباراة ضمك غداً الأربعاء، بعد غياب النجم السوري بسبب تعرضه لإصابة قوية، ليقرر الألباني الدفع بهذا اللاعب.


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة منافسه ضمك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك مساء غداً الاربعاء الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت السعودية.


لايزال فريق الأهلي يبحث عن أول ثلاثة نقاط له في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه حتى الآن لم يحقق أي انتصار، بينما حضر التعادل في الجولتين السابقتين، أمام الفيصلي والحزم رغم دفع المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي بالقوة الضاربة.


هاسي يستقر على بديل السومة أمام ضمك

ليستقر المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي على بديل عمر السومة، للدفع به خلال الجولتين القادمين أمام ضمك والتعاون، حين شفاء النجم السوري من الإصابة، وصرحت صحيفة الاقتصادية بأن الألباني قرر الدفع بالنجم الدولي محمد مجرشي، ليمثل مركز رأس الحربة أمام ضمك.


محمد مجرشي

تفاصيل إصابة السومة ومدة غيابه

وكشفت تقارير صحفية بأن السوري عمر السومة سيغيب عن فريق الأهلي لمدة تتراح بين أربعة أسابيع، لاجل شفاءه بالكامل والعودة مرة أخرى للمماثلة خط هجوم الراقي، حيث يعاني اللاعب حالياً من إصابة بتمزق من الدرجة الثانية، بعد خضوعه لفحوصات على موضع الإصابة.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يفاجئ الأهلي ويخطف الصفقة المنتظرة ويستغنى عن ثنائي الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-