تعرف على تاريخ مواجهات النصر والفيصلي في الدوري السعودي والعالمي يتفوق

مباراة النصر والفيصلي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف، تاريخ مواجهات النصر والفيصلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والعالمي يتفوق بفارق كبير من حيث عدد الانتصارات، والفيصلي يعاني أمام القلعة الصفراء.


يستعد النصر لمواجهة الفيصلي مساء غداً الخميس الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي، والتي ستقام داخل أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت السعودية.


حقق النصر بداية جيدة في مشواره ببطولة الدوري السعودي، بعد الفوز المثير على ضمك في الجولة السابقة، حيث أنتهى اللقاء لصالح العالمي برباعية مقابل هدف وحيد، وتنتظر الجماهير نفس الظهور الأول في مباراة الغد أمام الفيصلي، وحصد الثلاثة نقاط لاجل أعتلاء قمة الدوري.


ويسعى العالمي للاستمرار على نفس هذا الاداء، لاجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، والفوز ببطولة دوري أبطال آسيا لاجل مصالحة جماهيره بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه النصر في النسخة الماضية، حيث إنه من خلاله لم يحقق سوى بطولة السوبر السعودي فقط.


مفاجأة في تاريخ مواجهات النصر والفيصلي تعرف عليها

يشهد تاريخ مواجهات النصر والفيصلي في مسابقة الدوري السعودي، تفوق كبيراً للعالمي من حيث عدد الانتصارات، والتي بلغت قبل مباراة غداً 12 انتصاراً، في 22 لقاء جمع الفريقين في مسابقة الدوري.


مباراة النصر والفيصلي

بينما يواجه الفيصلي مشكلة كبيرة مع النصر منذ لقائهم الأول في الدوري السعودي، حيث أن العنابي لم يستطع أن يحقق الانتصارعلى العالمي سوى في مباراة وحيدة، خلال الـ 22 لقاء الذي جمع بينهما، بالاضافة لحضور التعادل بينه من قبل في 9 لقاءات.


تشكيل النصر المتوقع أمام الفيصلي

سيدخل المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، مباراة الفيصلي بالقوة الضاربة لاجل الحصول على الثلاثة نقاط، وتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، وتضم التشكيلة المتوقعه للعالمي في مباراة الفيصلي كلاً من.

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: عبدالله مادو - فونيس موري - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: بيتروس - سامي النجعي - ماشاريبوف - عبدالله الخيبري - تاليسكا

في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-