هكذا ودعت جماهير الاتحاد كريم الأحمدي.. أسباب كثيرة خلف الرحيل

كريم الاحمدي

حرصت جماهير نادي الاتحاد على توديع النجم المغربي كريم الأحمدي، لاعب وسط النمور في الفترة السابقة بعد فسخ عقدة بالتراضي مع إدارة التايجرس بقيادة أنمار الحائلي، عقب فترة 3 سنوات داخل أسوار الأصفر والأسود.


انضم كريم الأحمدي لنادي الاتحاد في عام 2018 لبداية مشوارة في السعودية، قادمًا من نادي فينورد الهولندي، وتنتهي العلاقة بين اللاعب وإدارة النمور عقب ثلاثة مواسم فقط لا غير، رغم رؤية الجماهير أنه قادر على العطاء.


جماهير الاتحاد تودع كريم الأحمدي

ودعت جماهير نادي الاتحاد النجم المغربي كريم الاحمدي، لاعب وسط النمور بعد رحيلة عن الفريق بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، واستولت جملة "شكراً لك" على تعليقات لاعب وسط التايجرس.


كما قالت الجماهير "سنفتقدك يا نجم يا كبير"، دليل على المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال فترة تواجدة في الاتحاد، كما قالت بعض الجماهير "كريم الأحمدي لتعب كبير من الصعب تعويضة في الفترة المقبلة".

كريم الأحمدي لاعب نادي الاتحاد

وكانت كلها عبارات تدل على الخسارة الكبيرة للنمور في الفترة المقبلة، وأن الفترة المقبلة قد يعاني منتصف ميدان النادي في بعض الألعاب التي تميز فيها المغربي من الالتحامات القوية والسرعة في اتخاذ القرار والتمرير الصحيح وغيرها.


جماهير الاتحاد تنتقد إدارة الحائلي

انتقدت جماهير نادي الاتحاد قرار الإدارة برحيل النجم المغربي كريم الأحمدي، والإبقاء في المقابل على خدمات برونو هنريكي حيث ترى الجماهير أن أفضلية الرحيل للاعب البرازيلي، وليس المغربي.


أسباب فسخ عقد كريم الأحمدي

هناك عدد كبير من الأسباب التي ظهرت مؤخراً، وكانت خلف رحيل النجم المغربي كريم الأحمدي عن قلعة النمور، منها رغبة الفريق في التعاقد مع لاعب جديد، وسبب أخر لكبر سن اللاعب، بجانب رغبتهم في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد وبالتالي فيجب رحيل أحد من القوام الحالي.


وترغب إدارة الاتحاد في قيد اللاعب الفرنسي يوسف نياكاتي بدلًا من كريم، فإن فسخ عقد الأحمدي غير مكلف عكس فسخ عقد البرازيلي برونو هنريكي أو غاري رودريغيز.


وهناك سبب أخر لرحيل الاحمدي وهو الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، كما تفكر إدارة النمور في التعاقد مع النجم المصري طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ليكون بديلاً عنه في الفترة المقبلة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-