غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة الطائي في الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية ضربة قوية للجماهير الهلالية، قبل مباراة الطائي المقرر أنطلاقها مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد تأكد غياب ثلاثي الفريق المتألق عن المباراة المرتقبة.


يستعد فريق الهلال اليوم لاستضافة منافسه الطائي، الصاعد حديثاً لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية استاد الملك فهد الدولي، في لقاء سينطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يقع المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم في مازق كبير قبل مباراة الطائي اليوم في الدوري السعودي، وذلك بعد تأكد غياب ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم عن المباراة المرتقبة في الجولة الأولى، والتي من الممكن أن تؤثر على أداء العالمي خلال اللقاء.


الغيابات تضرب الهلال قبل مباراة الطائي

تلقت الجماهير الهلالية أخباراً مقلقة بعد تأكد غياب الثلاثي المتألق، سلمان الفرج نجم خط الوسط، وياسر الشهراني لاعب خط دفاع الفريق عن مباراة الطائي، وذلك لغيابهما عن التدريبات منذ خروج المنتخب السعودي الأولمبي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.


سلمان الفرج لاعب الهلال

بالاضافة لغياب النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا، نجم فريق وست بروميتش الإنجليزي السابق عن المباراة، نظراً لتواجد سبعة للاعبين أجانب في قائمة الزعيم، والتي تصعب عملية مشاركته.


وتشهد المباراة أيضاً غياب الإيطالي سباستيان جيوفينكو و مدالله العليان، بعدما قرر المدير الفني ليونارد جارديم، استبعادهم من حساباته لعدم الحاجة لهم مع الفريق خلال الفترة القادمة، وبعد كثرة العيابات التي ضربة الفريق، من الممكن أن تؤثر على أداء الزعيم أمام الطائي وتؤدي عليه بالسلب.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والطائي في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-