بالاتفاق مع هاسي الأهلي يقرر الاستغناء عن الثنائي الأجنبي

بيسنيك هاسي مدرب الأهلي السعودي

أتفقت إدارة نادي الاهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، مع المدير الفني الالباني هاسي بالاستغناء عن الثنائي الأجنبي المتألق، وفسخ عقدهما مع الراقي بالتراضي، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


تسعى إدارة نادي الأهلي للتخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق، لإعطاء فرصة المشاركة للوجوه الأخرى، وإنعاش خزينة النادي لاجل الظهور بشكل جيد خلال الموسم الكروي الحالي، بعد الموسم المنصرم الذي قدمه الراقي بالنسخة الماضية.


بسبب كثيرة المشاكل التي احاطت بالفريق من كثرة الديون، والتي أدت لعدم حصوله على الكفاءة المالية، ليقترب الراقي حالياً من الحصول على الشهادة بشكل رسمي، والتي تتيح له بالاستفادة من صفقاته الجديدة خلال الموسم الكروي الحالي.


صفقات الأهلي الصيفية

ويذكر أن الأهلي حسم ستة صفقات من العيار الثقيل، وهما الثنائي البرازيلي دانكلير بيريرا وباولينيو، وخط الوسط الكرواتي بيراداريتش، والمدافع المقدوني أزغيان أليوسكي، وثنائي الهجوم محمد مجرشي والسنغالي الحسن نداو.


الأهلي يقرر الاستغناء عن الثنائي الأجنبي

كشف الصحفية الرياضية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي أتفقت مع ثنائي الفريق الأجنبي، الروماني ميتريتا والبوسني الفيس ساريتش، بفسخ عقدهما مع الراقي بالتراضي خلال الميركاتو الصيفي.


ميتريتا لاعب الأهلي السعودي

وأكدت الصحيفة أن البوسني وافق على فسخ عقده مع الفريق، ولكن مقابل دفع جزء من راتبه خلال العام المتبقي من عقد، دون الحصول على أكمله، حيث وصل شرط البونسي ساريتش الجزائي إلى 7 ملايين دولار.


أما بالنسبة للروماني ميتريتا وافق على فسخ المدة المتبقية من إعارته مع الراقي، وجاء ذلك بمقابل مادي، على أن لايقوم بمطالبة مستحقاته المالية مرة أخرى.


وجاء قرار الاستغناء عن الروماني ميتريتا بطلب من المدير الفني الالباني هاسي، بعدما تم التعاقد مع السنغالي الحسن نداو، الذي سيشغل هذا المركز في ما هو قادم، والجدير بالذكر أن الروماني سينتهي عقده مع الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الأهلي يجدد عقود ثلاثي الفريق لمدة أربعة مواسم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-