بالارقام.. الاتحاد يتفوق على الأندية المغربية في تاريخ المواجهات

فريق الاتحاد السعودي


يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، تاريخ مواجهات فريق الاتحاد مع الأندية المغربية عبر التاريخ، والتي تشهد تفوق كبير للنمور من حيث عدد الانتصارات.


يستعد فريق الاتحاد لملاقاة منافسه الرجاء، على أرضية ملعب الأمير عبد الله الرباط  في إطار نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية الابطال، مساء غداً السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.


ويذكر أن الاتحاد حقق فوزاً هاماً في الجولة السابقة من الدوري السعودي على الرائد، في مباراة أنتهت بفوز النمور بثلاثية مقابل لاشئ، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، ليحتل الاتحاد حالياً المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.


تاريخ مواجهات الاتحاد أمام الأندية المغربية

قبل مباراة الاتحاد والرجاء غداً السبت في نهائي البطولة العربية، تعرف على تاريخ مواجهات الاتحاد أمام الأندية المغربية في مختلف البطولات، والتي تشهد تفوق للفريق الجداوي من حيث عدد الانتصارات.


أحمد حجازي وفهد المولد

خاض فريق الاتحاد عبر تاريخه 7 مباريات أمام الأندية المغربية، استطاع أن يحقق الانتصار من قبل في أربعة لقاءات، وحضر التعادل في مباراة وحيدة، مقابل تحقيق الأندية المغربية الانتصار في ثلاثة مواجهات جمعتهم مع الاتحاد السعودي.


ويذكر أن أول مباراة للاتحاد مع الأندية المغربية كانت أمام فريق الوداد، في دور الـ 16 من دوري أبطال العرب وانتهت بفوز النمور بهدفين مقابل لاشئ، قبل أن يعدل الفريق المغربي النتيجة في الإياب، ويعبر لربع النهائي بينما كانت مواجهته الثانية أمام نادي أولمبيك خريبكة، والتي أنتهت لصالح النادي السعودي بثلاثية مقابل هدف.


ليستطيع النادي المغربي تعديل النتيجة، ولكن الاتحاد يخطف الصعود عن طريق الوصول للركلات الترجيحية، بينما كانت مواجهته الثالثة أمام الجيش الملكي المغربي، والتي حقق من خلالها النمور الانتصار بهدف دون مقابل، والتي جمعتهم في بطولة النخبة الدولية.


لتكون أخر مباراة أمام الأندية المغربية ضد أولمبيك أسفي، والتي استطاع من خلالها النمور تحقيق الانتصار بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب، ويحضر التعادل بين الفريقين في أياب البطولة العربية النسخة الحالية.


أرقام الاتحاد مع الأندية المغربية

وخلال 7 مباريات الاتحاد مع الاندية المغربية، استطاع إحراز 9 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، بينما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في ثلاثة مباريات، حيث وقع بفخ الهزيمة في مباراتين فقط، وحضر التعادل في مواجهة.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-