جارديم يختار قائمة الهلال الآسيوية.. ويفاضل لاختيار الثنائي المحترف

ليوناردو جارديم

أختار المدير الفني البرتغالي خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم الأسيوية استعداداً لبطولة دوري أبطال آسيا، والبرتغالي يفاضل لاختيار الثنائي الأجنبي.


ومن المنتظر أن يلتقي فريق الهلال بمنافسه الاستقلال الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك يوم 13 من شهر أغسطس الجاري للموسم الكروي الحالي، والتي ستقام بين الفريقين داخل أرضية ملعب الوصل.


وحصد فريق الهلال ثلاثة نقاط غالية في مباراته السابقة بمسابقة الدوري السعودي، أمام التعاون والتي أنتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، ليحتل الهلال حالياً قمة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار في جولتين على التوالي، ويذكر أن أفتتح الزعيم مبارياته في الدوري بالفوز على الطائي بهدف دون مقابل.


جاريم يختار قائمة الهلال الأسيوية 

وكشفت تقارير صحفية اليوم الاحد أختيار المدير الفني البرتغالي ليوناردو جاريدم، قائمة الفريق الأسيوية النهائية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم جميع اللاعبين الدولين الذين شاركوا مع المنتخب السعودي الأول والأولمبي، بالاضافة للاستقرار على الثنائي الأجنبي


جاريم يختار الثنائي الأجنبي في القائمة الأسيوية ويفاضل بين الباقي

وصرحت صحيفة الجزيرة أن قائمة الهلال الأسيوية ستضم عدد من اللاعبين الشباب، بجانب الدولين مع المنتخب السعودي والمنتخب الأولمبي، وذكرت بأن الثنائي المحترف الذي أستقر البرتغالي على تواجدهم بشكل نهائي، هما البرازيلي ماتيوس بيريرا والكوري الجنوبي جانج هيون سو، ليكون هم أول الاجانب المنضمين للقائمة الأسيوية.


ماتيوس بيريرا

وينتظر باقي الاجانب مع الهلال موقفهما من المشاركة في البطولة الأسيوية، حيث أن جاريدم حتى الآن لم يحسم موقفها بشكل رسمي، وتضم الاسماء الأجانب المتبقية هما كويلار وفييتو وكاريلو وماريجا وجوميز، وحتى الآن يفاضل البرتغالي بينهم لاختيار أثنين فقط، يكمل بهما القائمة الأسيوية وليكونوا بجانب بيريرا وجانج هيون سو.


ومن المنتظر أن يحسم البرتغالي موقفهم من التواجد ضمن قائمة الهلال الأسيوية خلال الساعات القادمة، ويذكر أن الزعيم صعد لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أحتلاله المركز الـ 2 من جدول ترتيب المجموعة أ، برصيد 10 نقاط.


اقرأ أيضاً..

بعد أول ظهور.. بيريرا يوجه رسالة خاصة لجمهور الهلال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-