كاريلي يستقر على بديل حجازي ويدفع بهذا اللاعب أمام الرجاء

فابيو كاريلي

أستقر المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، على بديل النجم الدولي أحمد حجازي لاعب خط دفاع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في مباراة الرجاء اليوم بنهائي البطولة العربية، ويقرر الدفع بهذا اللاعب 


ويستضيف فريق الرجاء المغربي منافسه الاتحاد، اليوم السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، في إطار نهائي البطولة العربية، على أرضية الأمير عبدالله الرباط، في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


وتشهد المباراة ضربة قوية للاتحاد بعد غياب النجم الدولي أحمد حجازي عن المباراة، بسبب تلقيه إنذاراً في مباراة الفريق في دور نصف النهائي أمام موطنه الشباب، ويذكر أن المباراة أنتهت لصالح النمور بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليستعد الاتحاد حالياً لمواجهة الأهم للنمور هذا الموسم .


كاريلي يستقر على بديل حجازي في مباراة الرجاء ويدفع بهذا اللاعب

وكشفت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم السبت، أن المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، أستقر أخيراً على بديل النجم أحمد حجازي في مباراة الرجاء اليوم في نهائي البطولة العربية، حيث أكد أن حمدان الشمراني سيحل محل المصري في مباراة اليوم.


حمدان الشمراني

وركز البرازيلي فابيو كاريلي خلال تدريبات الفريق أمس، على المدافع حمدان الشمراني لاجل تجهزيته بدنياً وفنياً بقوة للمباراة المرتقبة أمام الرجاء، وقالت الصحيفة أن التدريبات أيضاً اهتمام المدير الفني بالبرازيلي على إيجور كورونادو، الذي من المتوقع أن يكون ضمن حسابات فابيو كاريلي في مباراة اليوم.


موعد مباراة الاتحاد والرجاء والقناة الناقلة

تترقب الجماهير العربية مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الاتحاد والرجاء المغربي مساء اليوم السبت، في نهائي البطولة العربية والتي ستقام داخل الأراضي المغربي على ملعب عبدالله الرباط، في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت السعودي، عبر قنوات أبوظبي الرياضي 1 و2 بتعليق فارس عوض وعامر عبدالله.


التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الرجاء

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: عمر هاوساوي - حمدان الشمراني - مهند الشنقيطي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: برونو هنريكي - كريم الأحمدي - عبد العزيز البيشي - إيجور كورونادو

في الهجوم: فهد المولد - رومارينيو


اقرأ أيضاً..

بالأرقام.. الاتحاد يتفوق على الأندية المغربية في تاريخ المواجهات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-