موقف كريم الأحمدي من المشاركة أمام الفيصلي

كريم الأحمدي لاعب الاتحاد

يترقب جماهير نادي الاتحاد حسم موقف النجم المغربي كريم الأحمدي متوسط ميدان النمور، في الفترة المقبلة من أجل حسم موقفة من المشاركة أمام نادي الفيصلي، في المواجهة التي ستجمع بينهم يوم الجمعة المقبل، بمسابقة الدوري.


ومن المنتظر أن يحل نادي الاتحاد ضيفاً على منافسة العنابي السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على ملعب ستاد الملك سلمان حيث سيكون التايجرس ضيوفاً، يوم الجمعة.


إصابة كريم الأحمدي

يذكر أن كريم الأحمدي كان قد تعرض للإصابة في مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" ، وتسببت في خروجه من المواجهة أمام نادي الرجاء المغربي التي خسرها النمور بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم.

كريم الأحمدي لاعب الاتحاد السعودي

موقف الأحمدي من المشاركة في مباراة الفيصلي

وأوضحت تقارير اليوم الثلاثاء أن موقف الدولي المغربي سيتم حسمه اليوم بشكل نهائي من المشاركة في مباراة الفيصلي بالدوري من عدمها، وذلك من خلال اختبارات طبية سيخضع لها الأحمدي اليوم.


الأحمدي في تدريبات الاتحاد 

تواجد صاحب الـ36 عام في تدريبات النمور أمس الاثنين، لكنه لم يشارك ضمن أي جزء من المران الجماعي، وبالتالي فإن موقف مشاركته أمام الفيصلي سيتم حسمه اليوم بشكل نهائي.


ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب أندية دوري المحترفين للموسم الحالي 2021-2022، وذلك برصيد 3 نقاط، جمعها من الهزيمة في الجولة الأولى على يد نادي الفيحاء بهدف نظيف، ثم الانتصار في المواجهة الثانية على حساب نادي الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-