عاجل.. الفحص الطبي يكشف حجم إصابة عمر السومة ومدة غيابه

عمر السومة لاعب الأهلي السعودي

كشفت الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها النجم الدولي السوري عمر السومة، لاعب فريق الأهلي عن حجم الإصابة التي تعرض لها أثناء المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري ومدة غيابه عن الملاعب.


وتعرض عمر السومة لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والحزم يوم الخميس الماضي، غادر اللاعب على أثرها الملعب ولم يتمكن من استكمال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، على ملعب نادي الحزم بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.


سجل أهداف الأهلي في المباراة إزغان أليوسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 78 و باولينيو جونيور في الدقيقة 84، بينما سجل أهداف الحزم كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 35 و أولا جون في الدقيقة 39 من عمر المباراة.


ويستعد الأهلي لمواجهة ضمك يوم الأربعاء المقبل في المباراة المرتقبة والتي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شاهد لحظة إصابة السومة بلقاء الأهلي والحزم

 

تفاصيل إصابة السومة ومدة غيابه :

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم السبت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: " أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الكابتن عمر السومة عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية ".


وأضاف الراقي في بيانه: " يحتاج الأهلي إلى ٤ أسابيع من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول ".


ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الأهلي في مباريات ضمك بالجولة الثالثة والتعاون بالجولة الرابعة والفتح بالجولة الخامسة من الدوري، على أن يتحدد موقفه من مباراة الفيحاء في الجولة السادسة في وقت لاحق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-