أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عسيري يفاجئ إدارة الأهلي بهذا القرار.. ويجمد حصولهم على الكفاءة المالية

مهند عسيري لاعب الأهلي السابق

وجه نجم فريق الأهلي السابق مهند عسيري ولاعب الشباب المعتزل، ضربة قوية لإدارة الراقي ورئيس النادي ماجد المفيعي، أدت لتجميد حصول الراقي على شهادة الكفاءة المالية، لهذا السبب تعرف عليها.


حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ستة صفقات من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بتعاقدهم مع البرازيلي باولينيو لاعب برشلونة السابق، والكرواتي بيراداريتش والمقدوني أزغيان اليوسكي، ومحمد ومجرشي والسنغالي الحسن نداو، والمدافع البرازيلي دانكلير بيريرا.


وتسعى إدارة الراقي للحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تعد شرطاً مهماً لاجل الاستفادة من خدمات اللاعبين الجدد، حيث يسعى النادي للاستفادة بالصفقات الجديدة في بداية الدوري، لاجل عودة قوة الراقي مرة أخرى بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه بالنسخة الماضية.


ويذكر أن مهند عسيري المعتزل صاحب الـ 34 عاماً، لعب لصفوف الأهلي قبل انتقاله للشباب في صفقة انتقال حر لنادي الشباب، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده بعدما قرر عدم التجديد مع الراقي.


عسيري يفاجئ إدارة الاهلي بهذا القرار المثير

فجرت صحيفة مكة ضربة قوية لنادي الأهلي، بعدما رفض لاعب الفريق السابق مهند عسيري تأجيل مستحقاته المالية التأخرة مع الأهلي، والتي أدت لتأجيل حصول الراقي على شهادة الكفاة المالية.


مهند عسيري لاعب الأهلي السابق

وتحاول إدارة الراقي خلال الفترة القادمة، توفير مستحقات عسيري مع الأهلي، لاجل الحصول على الكفاءة المالية بشكل رسمي، والتي تعد أولى ضروريات للنادي، حيث يسعى للاستفادة بالصفقات الجديد في بداية الموسم الجديد، أمام الفيصلي والمقرر أنطلاقها غدا الجمعة.


اقرأ أيضاً..

بعد رحيل آل فتيل.. الأهلي يجدد عقده مع مدافع الفريق

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات