رسمياً.. الأهلي يجدد عقود ثلاثي الفريق لمدة أربعة مواسم

فريق الأهلي السعودي

أتخذت إدارة نادي الأهلي الأول لكرة القدم برئاسة ماجد النفيعي، خلال الساعات القادمة خطوة جيدة للراقي في بداية الموسم الكروي الجديد، بعدما قررت الإدارة التجديد مع ثلاثي الفريق، للبقاء مع الراقي خلال الفترات القادمة.


تسعى إدارة نادي الأهلي لتجديد عقود بعض اللاعبين داخل الفريق، لمساندة الوجوه الجديدة خلال الموسم الكروي الجديد، على أمل تحقيق نتائج جيدة وحصد المزيد من الالقاب، بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه الراقي في النسخة الماضية من الدوري السعودي.


واجه الأهلي منافسه الفيصلي في أولى مباريات الراقي بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة السابقة والتي جمعت بينهم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، حيث أنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


سجل أهداف مباراة الأهلي والفيصلي، كلاً رومان أمالفيتانو لاعب العنابي في الدقيقة الـ 27 من عمر شوط اللقاء الأول، ليخطف نجم الأهلي محمد المجحد هدف التعادل في الدقيقة 37، قبل أنتهاء النصف الأول من المباراة.


رسمياً الأهلي يجدد لثلاثي الفريق

أعلن نادي الأهلي في بيان رسمي عن تجديده عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة القادم، الشاب إياد مدني و ريان حامد ومناف أبو يابس، للاستمرار داخل صفوف الراقي لمدة أربعة مواسم قادمة، ضمن حطة الفريق للمنافسة على لقب الدوري السعودي النسخة الحالية.


إياد مدني لاعب الأهلي الشاب

والجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه منافسه الحزم يوم الخميس القادم، الموافق 19 من شهر أغسطس الحالي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق في تمام الساعة 19:10 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الأهلي والفيصلي 1-1 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-