أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الشباب يحسم رابع صفقاته ويضم نجم برازيلي من العيار الثقيل

فريق الشباب السعودي

أعلن نادي الشباب الأول لكرة القدم برئاسة خالد البلطان خلال الساعات القليلة الماضية، حسم رابع صفقات الفريق، وتوقيعه رسمياً نجم برازيلي من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تواصل إدارة نادي الشباب تحركها لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لاجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، وفرصة لتعويض رحيل الثنائي المتألق البرتغالي فابيو مارتينز والأرجنتيني جوانكا في ذلك المركز.


ويذكر أن الشباب تلقى هزيمة مفاجئة في افتتاحية الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي، من أبها بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وسجل اهداف المباراة كلاً من ثنائي أبها سعد بقير وميتشيل تي فريدي بينما سجل هدف الليوث الوحيد النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا.


صفقات الشباب في الميركاتو الصيفي

نجحت إدارة نادي الشباب برئاسة ماجد النفيعي حتى الآن في حسم أربعة صفقات من العيار الثقيل خلال الميركتو الصيفي الحالي، ضمن خطة الفريق للمنافسة على الالقاب الموسم الكروي الحالي.


ويذكر أن الشباب تعاقدة مع حارس مرمى الاتحاد السابق فواز القرني، والبرازيلي باولينيو، ولاعب الهلال هتان باهبري، والنجم البرازيلي الجديد.


الشباب يضم نجم سانتا كلارا رسمياً

أعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي بتويتر توقيعه رسمياً مع النجم البرازيلي كارلوس جونيور، لاعب فريق سانتا كلارا البرتغالي بعقد ممتد لثلاثة سنوات حتى عام 2024 القادم.


كارلوس جونيور لاعب الشباب الجديد

وكشفت صحيفة Mais futebol البرتغالية في تقرير لها اليوم الجمعة، أن إدارة الشباب حصلت على توقيع كارلوس بمبلغ مالي قيمته 3 ملايين يورو.


والجدير بالذكر أن كارلوس جونيور انضم لصفوف الشباب قدماً من نادي سانتا كلارا البرتغالي الذي قدم معهم مستويات جيدة خلال فتراته مع الفريق مما جعل الأندية تتصارع معه وعلى هذه الفرق يأتي نادي بنفيكا البرتغالي حيث استطاع البرازيلي تسجيل 18 هدفاً مع فريقه السابق بالاضافة لصناعته 4 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

تطور مفاجئ في مفاوضات الشباب مع أمين يونس لاعب آينتراخت

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات