أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. أمرابط يرحل عن النصر وينتقل لهذا النادي لمدة موسمين

نور الدين أمرابط

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل نجم الفريق المغربي نور الدين أمرابط خلال الميركاتو الصيفي الجاري رسمياً، والانتقال للعب عبر بوابة هذا النادي.


خاض المغربي نور الدين أمرابط ثلاثة سنوات داخل جدران العالمي، حقق معهم العديد من الالقاب خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، ولفت المغربي أنظار العديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته، بعد الاداء الرائع الذي قدمه مع النصر.


ورحل أمرابط عن صفوف النصر بعد انتهاء فترة عقده مع الفريق، حيث لم ترغب إدارة العالمي  في التجديد مع اللاعب لفترة أطول، للتخلص من خدماته بعد الموسم السيئ الذي ظهر عليه، لذا قررت إدارة الفريق عدم التجديد معه لإنعاش خزينة النادي، والتعاقد مع صفقات جديدة.


أمرابط يرحل عن النصر وينتقل للدوري اليوناني رسمياً

أعلن نادي أثينا اليوناني خلال الساعات الماضية، حصوله على توقيع النجم المغربي نور الدين أمرابط رسمياً، للمماثلة صفوفه خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك في صفقة انتقال حر بعد أنتهاء فترة عقد اللاعب مع النصر، ووقع النادي مع الاعب بعقد يمتد لموسمين قادمين.


أمرابط يوقع مع أثينا رسمياً

ويذكر أن المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السابق، سيشرف على المغربي أمرابط داخل صفوف أثينا اليوناني، ويعمل نور الدين على تقديم كامل جهده مع الفريقه الجديد لاجل الرجوع لمستواه المعهود مرة أخرى، والعودة للمماثلة المنتخب الموطني من جديد.


ارقام وإنجازات أمرابط مع النصر

شارك المغربي أمرابط مع فريق النصر خلال الثلاثة سنوات في 100 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، استطاع أن يسجل مع العالمي 17 هدفاً، بالاضافة لصناعته 25 تمريرات حاسمة.


ويذكر أن منذ تواجد المغربي أمرابط مع النصر، ساهم في فوزه بالقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مرة، وكأس السوبر السعودي مرة أيضاً.


اقرأ أيضاً..

وكيل مارتينيز يفاجئ جماهير النصر ويحسم الجدل حول مستقبله

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات