قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي

فريق الأهلي السعودي

يستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة وقوية أمام فريق ضمك، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ضمك في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت أبوظبي، 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

 

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته نقطتين فقط حصدهما من الجولتين السابقتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام الفيصلي، كما تعادل في الجولة الثانيةمع الحزم.

 

ويبحث الأهلي من خلال مباراة اليوم عن أول انتصار له في بطولة الدوري هذا الموسم، في ظل مشاركة اللاعبين الأجانب الجدد الذين تعاقدت الإدارة معهم، وعلى رأسهم النجم البرازيلي باولينيو ولاعب الوسط براداريتش.

 

ويعاني الأهلي اليوم من غياب النجم الدولي السوري عمر السومة عن المباراة، بسبب معاناته من إصابة عضلية، حيث أكدت الفحوصات أن اللاعب سيغب عن الفريق لمدة 4 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.


قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وضمك :

وكشفت شركة الرياضة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك، حيث تقرر أن تنقل عبر شاشة قناةSSC1  المجانية المفتوحة بجودة SD، والتي يتم بثها عبر القمر الصناعي عرب سات فقط وذلك بصوت المعلق فهد الدريبي.

 

بينما ستنقل المباراة بجودة HD عبر قناة SSC1 HD، والمشفرةعبر القمر الصناعي عرب سات، حيث سيتولى المعلق جعفر الصليح مهمة الوصف والتعليق على اللقاء.

 

فيديو طريقة تنزيل قناة SSC الرياضية


تردد قناة SSC الرياضية على القمر عرب سات :

التردد : 12418

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-