مفاجأة سارة لجمهور الأهلي قبل مواجهة الحزم في الدوري

فريق الأهلي السعودي

تلقت جماهير نادي الأهلي مفاجأة سارة قبل يومين من مباراة الفريق المرتقبة أمام الحزم، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين " دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين " موسم 2021 – 2022 .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الحزم يوم الخميس المقبل الموافق 19 أغسطس الجاري، وذلك على ملعب نادي الحزم، حيث يحث الراقي عن أول انتصاراته بعد التعادل في الجولة الأولى مع الفيصلي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

 

موعد مباراة الأهلي والحزم في الجولة 2 من الدوري:

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحزم في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت السعودية، 8:10 بتوقيت الإمارات، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مصر.

 

وستنقل مباراة الأهلي ضد الحزم عبر قناتيSSC5 SD  و SSC5 HD، الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي هذا الموسم بشكل حصري، وستكون المباراة بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

 

مفاجأة سارة لجمهور الأهلي قبل مباراة الحزم :

وكشف موقع جول الشهير عن تفاصيل الخبر السار لجماهير الأهلي قبل المباراة المرتقبة، والتي يسعى من خلالهال المدير الفني لتحقيق أول انتصاراته بالدوري ورفع رصيده إلى 4 نقاط للمنافسة بقوة على البطولة.

 

وأكد موقع جول إن النجم البرازيلي باولينيو سيقود تشكيل النادي الأهلي أمام الحزم في الجولة الثانية من دوري المحترفين. 

 

وأضاف الموقع إن إدارة الأهلي نجحت في تسديد جميع المبالغ التي تحول دون الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

 

ونجح الأهلي في ضم 6 صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهم، باولينيو و براداريتش و الحسن نداو و دانكلير بيريرا و محمد مجرشي وأخيرا المقدوني رازغان إليوسكي.


اقرأ أيضًا..

بالاتفاق مع هاسي.. الأهلي يقرر الاستغناء عن الثنائي الأجنبي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-