شاهد.. ملخص لمسات كورنادو في أول ظهور مع الاتحاد

كورنادو لاعب الاتحاد

سجل النجم البرازيلي إيغور كورنادو أول ظهور له بقميص نادي الاتحاد، وذلك بعد مشاركته في مباراة النمور أمس أمام الرجاء الرياضي في نهائي البطولة العربية، والتي توج بها الفريق المغربي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل برباعية لكل فريق.


وقدم البرازيلي كورنادو الوافد الجديد للفريق مستوى أكثر من رائع في أول ظهور بقميص الاتحاد، ونال إشادة الكثيرين بعدما نجح في صناعة الهدف الأول للنمور بعد دقائق من بداية المباراة.


كما ساهم النجم البرازيلي في صناعة العديد من الفرص لزملائه بالفريق خلال المباراة، إلى جانب تحركاته المتميزة وقدرته على الاستحواذ على الكرة واستلام وتسليم الكرة تحت ضغط.


وبالرغم من المستوى الجيد الذي قدمه الاتحاد في مباراة الأمس وتسجيل 4 أهداف، إلا أنها لم تكن كفيلة بحسم لقب البطولة، حيث انتهت المباراة بالتعادل واحتكم الفريقين لركلات الترجيح، والتي ابتسم فيها الحظ للفريق المغربي ومنحته لقب بطل العرب بكل جدارة.


ومن خلال هذا الفيديو القصير نستعرض لكم ملخص ما قدمه كورنادو في أول مباراة له بقميص الاتحاد، وجميع لمساته في مباراة أمس بنهائي البطولة العربية، ومن خلال الفيديو يمكن أن نحكم هل يستحق اللاعب لقب الساحر البرازيلي أم لا ؟


شاهد ملخص لمسات كورنادو في المباراة الاتحاد والرجاء:


اقرأ أيضًا..

ثورة في الاتحاد ورحيل ثنائي الفريق بعد خسارة البطولة العربية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-