موعد مباراة الأهلي وضمك بالجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وضمك

في إطار منافسات الجولة الثالث من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يحل فريق ضمك ضيفاً على منافسه الأهلي، غداً الاربعاء الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


يواصل فريق الأهلي حتى الآن بحثه عن الثلاثة نقاط الغائبة عنه في الجولتين السابقتين، ويأمل بان يجدهما في مباراة اليوم وتحقيق أولى انتصاراته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويذكر أن مباراته السابقة كانت أمام الحزم، وأنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.


وعلى الرغم من دفع المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي بالقوة الضاربة أمام الحزم، الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن رغبت الفريق الحزماوي حسمت التعادل في اللقاء، ليكون هذا التعادل الثاني على التوالي للراقي، ليصبح حالياً محتلاً المركز الـ 12 برصيد نقطتين فقط.


يدخل فريق ضمك مباراته أمام الأهلي على أمل تحقيق نتيجة إيجابية، والابتعاد قدر الامكان عن طريق الهزائم، وتحقيق الانتصار الثاني له في مسابقة الدوري، ويذكر أن ضمك خلال الجوليتن السابقتين تلقى الهزيمة من النصر في افتتاحية الدوري، بينما حقق الفوز في المواجهة الثانية على الطائي بهدف نظيف.


موعد مباراة الأهلي وضمك

يستعد فريق الأهلي لمواجهة ضمك مساء غداً الاربعاء الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مصر.


مباراة الأهلي وضمك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي وضمك مساء غداً الاربعاء، عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، وذلك مجانًا بتقنية SD.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: دانكلير بيريرا - عمر هاوساوي - هاني الصبياني - عبدالله حسون

في خط الوسط: براداريتش - سلمان المؤشر - نوح الموسي - باولينهو

في الهجوم: عبد الرحمن غريب - محمد مجرشي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-