موعد مباراة الهلال والطائي في الجولة الأولى من الدوري السعودي

مباراة الهلال والطائي

يفتتح فريق الهلال أولى مبارياته في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، أمام منافسه الطائي الصاعد حديثاً، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


يسعى فريق الهلال في تحقيق بداية جيدة اليوم أمام الطائي، وخطف ثلاثة نقاط مهمة للغاية لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري، والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد الفوز به في أخر نسختين من مسابقة الدوري السعودي.


ليكون الزعيم مطالب اليوم بتحقيق الانتصار، لاجل رفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، والتجهيز بقوة للمنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه دوري المجموعات.


يواجه فريق الطائي الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فريق الهلال في مواجهة هي الاصعب للفريق، حيث سيلتقي بالمرشح الاكبر للفوز باللقب هذه النسخة، ولكن يبقى كل شيئ وارد في كرة القدم، ومن الممكن خطف الطائي ثلاثة نقاط ثمينة للغاية، في بداية مشواره ببطولة الدوري.


مباراة الهلال والطائي

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

يستعد الهلال اليوم لملاقاة الطائي، في تمام الساعة 19:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:55 مساءً بتوقيت مصر، وستقام المباراة داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والطائي

ولمن يرغب في متابعة مباراة الهلال والطائي، مساء اليوم عن طريق مجموعة قنوات SSC، عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد مجانًا بتقنية SD.


التشكيل المتوقع للهلال أمام الطائي

في حراسة المرمى: المعيوف

في خط الدفاع: جانج هيو سو - البليهي - ياسر الشهراني - محمد البريك

في خط الوسط: سلمان الفرج - كويلار - كاريلو - سالم الدوسري - فييتو

في الهجوم: موسى ماريجا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-