موعد مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والرجاء

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد مباراة الاتحاد والرجاء المغربي في كأس الملك محمد السادس للأندية البطولة العربية، والتي ستجمع الفريقين داخل أرضية ملعب الأمير عبد الله الرباط.


يبحث فريق الاتحاد عن أولى ألقابه في البطولة العربية، بعد الغياب عنها تاريخياً والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، وحقق النمور مشواراً طويلاً مليئاً بالانتصارات بالبطولة العربية، وصل من خلالها لنهائي البطولة العربية أمام الرجاء.


مشوار الاتحاد والرجاء في البطولة العربية

ويذكر أن الاتحاد وصل لنهائي البطولة العربية بعد التغلب على موطنه العنيد الشباب السعودي، في المباراة التي جمعت بينهم في دوري نصف النهائي من البطولة، والتي أنتهت بمجموع المباراتين في الذهاب والاياب، أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح النمور.


يبقى فريق الرجاء المغربي على موعد من مباراة من نار بين الاتحاد في نهائي البطولة العربية، بسبب القوة الكبيرة التي يمتلكها الثنائي بعد النتائج الإيجابية التي قدمها في كأس الملك محمد السادس للأندية، ويذكر أن الرجاء خطف طريقه للنهائي بعد التغلب على فريق الإسماعيلي المصري، بثلاثية مقابل هدف بمجموع المباراتين.


موعد مباراة الاتحاد والرجاء المغربي

تترقب الجماهير العربية مباراة من العيار الثقيل تجمع الاتحاد والرجاء المغربي، غداً السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودي، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والرجاء

ستذاع مباراة الاتحاد والرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية، عبر قناة  Abu Dhabi Sport الإماراتيه، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة.


معلق مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية

ومن المنتظر أن يعلق عامر عبدالله، على مباراة الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، بالاضافة لتواجد فارس عوض معلقاً على المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الـ 2.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرجاء

في حراسة المرمى: جروهي

في خط الدفاع: عمر هاوساوي - حمدان الشمراني - مهند الشنقيطي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: كريم الأحمدي - برونو هنريكي - إيجور كورونادو - عبد العزيز البيشي

في الهجوم: رومارينيو - فهد المولد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-