موعد مباراة النصر والفيصلي بالجولة الثانية من الدوري السعودي

فريق النصر السعودي

في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستضيف النصر منافسه الفيصلي، مساء غداً الخميس الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية.


يبحث فريق النصر عن الفوز الثاني على التوالي، والوصول إلى قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد الفوز الثمين بالجولة السابقة على ضمك، في المباراة التي أنتهت بفوز العالمي برباعية مقابل هدف، ويسعى الفريق للاستمرار على هذا الاداء القوي لاجل تحقيق نتائج جيدة وحصد المزيد من الالقاب.


ظهر النصر بشكل جيد خلال الجولة السابقة، لفت من خلاله أنظار الجماهير بعد الاداء الاكثر من رائع الذي ظهر عليه، وتسعى الجماهير النصراوية في استمرار فريقها على هذا الاداء، والمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية.


حسم فريق الفيصلي التعادل في مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة السابقة من الدوري السعودي، والتي أنتهت بهدف لكل فريق ويسعى العنابي حالياً في حصد أول ثلاثة نقاط له أمام النصر، ويعتبرها الفيصلي المباراة الاصعب هذا الموسم بسبب القوة التي يمتلكها العالمي حالياً، ولكنه سيدخل اللقاء فقط لاجل الحصول على نقاط المباراة كاملة.


التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: عبدالله مادو - فونيس موري - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: ماشاريبوف - عبدالله الخيبري - أندرسون تاليسكا - بيتروس

في الهجوم: فينسنت أبو بكر - عبد الرزاق حمدالله


موعد مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي

يستضيف النصر فريق الفيصلي مساء غداً الخميس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:50 مساءً بتوقيت الإمارات.


القناة الناقلة لمباراة النصر والفيصلي

ستذاع مباراة النصر والفيصلي غداً عبر قناة SSC SPORT HD 1، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مجانًا بتقنية SD أو يمكنك مشاهدة اللقاء عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-