موعد مباراة النصر والتعاون في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

مباراة النصر والتعاون

يحل فريق التعاون ضيفاً ثقيلاً على النصر، مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب استاد جامعة الملك سعود مرسول بارك، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يدخل المدير الفني البرازيلي مانو مينيز مباراته أمام التعاون، وهو يبحث عن انتصاره الثاني والحصول على ثلاثة نقاط غالية، لاجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، بعد الفوز بافتتاحية الدوري أمام ضمك برباعية مقابل هدف، كما يريد محو الهزيمة التي تلقاها بالجولة الثانية من الفيصلي والتي أنتهت بهدفين مقابل هدف.


ليصبح فريق النصر حالياً محتلاً المركز الـ 7 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مباراة، والهزيمة في الثانية وفي حال حقق الانتصار في مباراة اليوم، سيحتل المركز الـ 3 بجانب الكبار.


أما فريق التعاون فلا يزال يبحث عن طريق الانتصارات، الغائبة عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري السعودي، والتي حضر من خلالها التعادل في مباراة أمام الحزم، وتلقى هزيمة من الهلال في مواجهته الثانية، ويسعى الفريق للعودة مرة أخرى لطريق الفوز وتحقيق الانتصار الأولى له في البطولة.


موعد مباراة النصر والتعاون

تم تحديد موعد انطلاق مباراة النصر والتعاون، مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب  استاد جامعة الملك سعود مرسول بارك، في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مصر.


مباراة النصر والتعاون

القناة الناقلة لمباراة النصر والتعاون

ستذاع مباراة النصر والتعاون مساء اليوم الخميس مجاناً عبر الأنترنت، عن طريق خدمة شاهد الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، أو يمكنك مشاهدتها عن طريق الاشتراك في باقة شاهد  Shahid VIP بتقنية HD.


تشكيل النصر الرسمي أمام التعاون

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع:  عبد الإله العمري - عبد الله مادو - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبد المجيد صليهم - بيتروس - ماشاريبوف - تاليسكا - سامي النجعي

في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله


سيتم وضع البث قبل بدء المباراة بـ 10 دقائق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-