مواعيد المباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي وترتيب الهدافين

جدول مباريات الجولة 3 من الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، ومواعيد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ختام الجولة الثانية.


أختتم فريق الشباب منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهته أمام منافسه الاتفاق في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب استاد الملك فهد، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليستمر مسلسل نزيف النقاط لليوث مرة أخرى.


جدول ترتيب الدوري السعودي بعد ختام الجولة الثانية

أصبح فريق الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد ختام الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، ويليه منافسه الاتفاق برصيد 4 نقاط مقاسماً مركزه مع كلاً من الفيصلي والفيحاء بنفس عدد النقاط، ثم يليه في المركز الخامس فريق النصر برصيد 3 نقاط فقط.


فريق الهلال السعودي

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي

يفتتح الرائد والحزم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وذلك يوم الاربعاء القادم الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة 7:5 مساءً بتوقيت السعودية، ثم يلعب في نفس اليوم الأهلي أمام ضمك، في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت السعودية.


ثم يواجه الشباب منافسه الفتح يوم الخميس القادم الموافق 26 من أغسطس الجاري، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم يليه بنفس اليوم أبها والاتفاق، في تمام الساعة 7:5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ليختتم مباريات يوم الخميس النصر أمام التعاون، بتمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية.


ليواجه الاتحاد فريق الفيصلي يوم الجمعة من نفس الشهر، بتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتليه في نفس اليوم مباراة الطائي والفيحاء، في الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ليختتم الهلال منافسات الجولة الثالثة أمام الباطن، بنفس اليوم في الساعة 8:45 بتوقيت السعودية.


ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد ختام الجولة الثانية

لياندر توامبا


يتصدر نجم فريق التعاون الكاميروني لياندر توامبا، جدول ترتيب قائمة هدافي الدوري السعودي بعد ختام الجولة الثانية برصيد 3 أهداف، ثم يأتي خلفه نجم الشباب أوديون إيغالو برصيد هدفين.


ليصبح متعادلاً بنفس رصيد الأهداف مع كلاً من أولا جون نجم الحزم، والأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الشباب، والبرازيلي تاليسكا لاعب النصر، وجوليو تافاريس نجم الفيصلي، و عبدالله آل سالم لاعب الاتفاق و يوسف الجبلي.


التشكيل المثالي للجولة الثانية من الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ستوجكوفيتش 

في خط الدفاع: جانج هيون سو - أحمد حجازي - سعود عبد الحميد - أحمد بامسعود

في خط الوسط: كريم الأحمدي - بانيجا - أولا جون

في الهجوم: موسى ماريجا - جوليو تافاريس - إيغور أيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-