غير جدير بالثقة!.. النصر يطلب حكام أجانب في باقي المباريات

عبدالرازق حمدالله مهاجم نادي النصر

بدء نادي النصر هجومة على الحكام السعوديين المحليين، مبكراً للغاية، وقام بطلب تغيير الاعتماد على الخامة السعودية خلال ما تبقى من المباريات، من أجل ضمان العدالة وبالتالي تحقيق الانتصار، كما تعتقد الإدارة الصفراء.


وقدم نادي النصر مستوى عادي في بداية الموسم الحالي من الدوري السعودي 2021-2022، وقد حقق انتصار كبير في الجولة الأولى على حساب فريق ضمك برباعية مقابل هدف وحيد، بينما تلقى هزيمة مفاجئة على يد نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد.


ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيرة فريق التعاون في مواجهة قوية للغاية، ستكون ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، غداً الخميس، على ملعب ستاد مرسول بارك لحساب مباريات العالمي.


النصر يطلب حكام أجانب 

وشعر الأصفر السعودي بالخطورة على مستقبل الموسم مبكراً، لذلك قام بطلب استقطاب حكام أجانب في ما تبقى من مواجهات الدور الأول، خوفاً على ألا يذهب الموسم للمنافس، وللحصول على حقة فى المنافسة جيداً.

لاعبو فريق النصر السعودي

وقد طلب بالفعل النصر حكام أجانب لقيادة المباراة التي ستكون على ملعبه "مرسول بارك"، في جميع منافسات الدور الأول من الموسم الحالي، وذلك على نفقة النادي الخاصة، كونه يرى أن الحكم السعودي غير جدير بالثقة الكاملة في المواجهات المهمة.


الوضع المالي في النصر

وفي نفس السياق، تناقش إدارة العالمي الوضع المالي الحالي في النادي من خلال الجمعية العمومية العادية، اليوم الأربعاء، حيث يستعرض الميزانية التي سيلعب عليها النادي خلال الفترة المقبلة.


وقد تجد الإدارة خلال الإجتماع المنتظر ما يعوق نجاح الفريق في جلب حكام أجانب لقيادة باقي المباريات التي ستقام على ملعبه، وبالتالي ينتظر الكثير انتصار النصر ونجاحة في موقفه بإستقطاب حكام أجانب، كما يتمنى الأخرين عكس ذلك.


ترتيب النصر في الدوري 

يذكر أن النصر يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري، برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد وهزيمة في اللقاء الثاني، ويأمل في تحقيق الفوز في الجولة الثالثة أمام فريق التعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-