أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والدرعية 1-1 الودية

ماثيوس بيريرا لاعب الهلال

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الهلال والدرعية الودية والتي جمعت بينهما اليوم الاثنين، في إطار تحضيرات فريق الهلال خلال الفترة الحالية، واستعدادًا لخوض مباراة الجولة الثانية من الدوري أمام التعاون.


وجاء هدف الهلال الوحيد في المباراة عن طريق النجم عبدالله الحمدان، بصناعة من اللاعب حمد اليامي، وجاءت المباراة على جانب من القوة والندية وأهدر الفريقان العديد من الفرص إلا أن التعادل كان سيدًا للموقف.


وجاءت المباراة الودية لفريق الهلال بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي يستهدف الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية بعد المستوى المتواضع في الجولة الأولى من الدوري.


وبالرغم من تحقيق الهلال الفوز على فريق الطائي في الجولة الأولى من الدوري بهدف دون رد وحصد النقاط الثلاثة، إلا أن المدير الفني لم يكن لديه القناعة الكاملة بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق، وقرر خوض تجربة ودية عاجلة لتصحيح بعض الأخطاء لدى اللاعبين.


وشهدت ودية الهلال اليوم مشاركة الوافد الجديد ماثيوس بيريرا، إلا أنه لم يسجل أو يصنع خلال المباراة، ولم يتم نقل اللقاء من خلال تقنية البث المباشر بناءً على رغبة مدرب الهلال، الذي طلب فرض المزيد من السرية على اللقاء عدم نقله لوسائل الإعلام والجماهير.


شاهد هدف الهلال في شباك الدرعية بأقدام الحمدان :

تعليقات