شاهد.. أهداف مباراة الشباب والاتفاق 3-3 في الجولة الثانية من الدوري السعودي

فريق الشباب السعودي

أنتهت مباراة الشباب والاتفاق بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لمثله، في مباراة جمعت بينهم على أرضية ملعب استاد الملك فهد، في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل الشباب مباراة اليوم بالقوة الضاربة لاجل الحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لإسعاد جماهيره ومحو الهزيمة التي تلقاها بالجولة السابقة من أبها.


ملخص مباراة الشباب والاتفاق

وبالفعل استطاع نجم الشباب أوديون إيغالو تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول من اللقاء، ليؤكد على هذا التقدم النجم الإرجنتيني بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء.


ليطلق الحكم انتهاء النصف الأول من المباراة، بتقدم الشباب بهدفين دون مقابل ليبدأً الليوث الشوط الثاني على أمل الحفاظ على النتيجة وتحقيق أول ثلاثة نقاط له في مسابقة الدوري، ولكن لم يستمر تقدم الليوث كثيراً، حتى أحرز فريق الاتفاق هدفه الأول بإمضاء وليد أزارو في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.


وبعد هدف الاتفاق بثلاثة دقائق فقط، استطاع روبن كوايسون تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 80 من عمر الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء، ليقوم الشباب بالضغط العالي لاجل إحراز هدف التقدم بعد أداءه السيئ في الشوط الثاني، والذي دفع الاتفاق لتحقيق التعادل معه، وبعد ضغط الشباب استطاع مدافع الفريق إيغور ليشنوفسكي، تسجيل هدف التقدم قبل أنتهاء اللقاء بـ 3 دقائق.


ولكن فرحة الهدف لم تستمر طويلاً، حتى آحرز إبراهيم محنشي تسجيل هدف التعادل لصالح الاتفاق، بعد دقيقة فقد من إحراز الليوث الهدف، ويستمر هذا التعادل حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.


ويستمر مسلسل نزيف النقاط للمرة الثانية على التوالي للشباب، ليحتل الفريق حالياً المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة وحيدة، أما فريق الاتفاق فأصبح يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.


شاهد.. أهداف مباراة الشباب والاتفاق 3-3 اليوم في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-