مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بالجولة الثالثة من الدوري السعودي

مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

سيتضيف فريق الأهلي منافسه ضمك، مساء اليوم الاربعاء الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


بعد الاداء غير المتوقع الذي ظهر عليه فريق الأهلي في الجولات السابقة من بطولة الدوري السعودي، يسعى الراقي حالياً لتعديل المسار والعودة مرة أخرى لتحقيق الانتصارات، الغائبة عنه منذ إنطلاقة الدوري حيث حضر من خلالها التعادل أمام كلاً من الفيصلي والحزم.


ويذكر أن الأهلي حاليأً يحتل المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد ختام الجولة الثانية برصيد نقطتين فقط، ويأمل الراقي لتحقيق أولى أنتصاراته في البطولة، لاجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية.


أما بالنسبة لضمك فيسعى لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي في الدوري، بعد الفوز بالجولة السابقة على الطائي الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري بهدف نظيف، بينما تلقى هزيمة ثقيلة من النصر في افتتاحية الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصبح الفريق حالياً محتلاً المركز الـ 9 برصيد ثلاثة نقاط.


موعد مباراة الأهلي وضمك

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، مباراة الأهلي وضمك مساء اليوم الاربعاء، في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وضمك مساء اليوم مجاناً عبر الإنترنت، عن طريق خدمة شاهد وذلك بتقنية SD، كما يمكنك مشاهدتها عن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP بتقنية HD 


تشكيل الأهلي الرسمي أمام ضمك

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: محمد الخبراني  - دانكلير بيريرا - ريان حامد - إزجيان أليوسكي

في خط الوسط: نوح الموسي - باولينهو - عبدالرحمن غريب - فيليب براداريتش - الحسن نداو

في الهجوم: محمد مجرشي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-