مشاهدة مباراة الهلال والباطن في الجولة 3 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والباطن

ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستضيف ملعب استاد الملك فهد، مباراة قوية تجمع بين الهلال والباطن مساء اليوم الجمعة، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري للموسم الكروي الحالي 2021 - 2021.


يدخل فريق الهلال مباراة اليوم أمام الباطن على أمل تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي، بعد الفوز بالجولة السابقة على التعاون بهدفين مقابل هدف، لاجل إعتلاء قمة جدول الترتيب مرة أخرى، وإسعاد جماهيره وتحقيق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية للمنافسة بقوة على اللقب، وتجهيز اللاعبين بقوة قبل أنطلاق دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.


أما فريق الباطن فيسعى لمواصلة الانتصار وحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية على الهلال ،اليوم المرشح الاكبر بالفوز بالبطولة،  لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه وحصد مركز جيد في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الاداء السيئ الذي قدمه في النسخة الماضية من الدوري، ويذكر أن الباطن حقق فوزاً صعباً للغاية على أبها بالجولة السابقة بهدفين مقابل هدف.


أصبح فريق الهلال يحتل حالياً المركز الـ 3 برصيد 6 نقاط، جمعهم في أخر جولتين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بينما في الجهة المقابلة يحتل الباطن المركز الـ 12 برصيد3 نقاط.


موعد مباراة الهلال والباطن

ستنطلق مباراة الهلال والباطن مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب استاد الملك فهد، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة7:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي

ولمن يرغب في متابعة مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي، مجاناً عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، كما تستطيع مشاهدتها عن طريق الاشتراك في باقة شاهد  Shahid VIP بتقنية HD .


التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: جانج هيون سو - علي آل بليهي - محمد البريك - مدالله العليان

في خط الوسط: اندريه كاريلو - جوستافو كويلار - محمد جحفلي - سالم الدوسري

في الهجوم: بافيتمبي جوميز - ماريجا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-