مشاهدة مباراة الشباب وأبها اليوم بالجولة الأولى من الدوري السعودي

مباراة الشباب وأبها في الدوري السعودي

يحل فريق الشباب ضيفاً ثقيلاً على أبها، في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الخميس الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


تسعى فريق الشباب لتحقيق بداية جيدة في مسابقة الدوري السعودي اليوم أمام أبها، في مواجهة تعد ذا أهمية كبيرة بالنسبة لليوث، لاجل رفع الحالة المعنوية لدي اللاعبين.


وتقديم مستويات جيدة كما حدث في النسخة الماضية من الدوري، والتي حسم من خلالها بطاقة التأهل الأسيوية، بعد غياب عن المشاركة في السنوات الماضية.


يدخل أبها مباراة اليوم أمام الشباب وهو عينه على الثلاثة نقاط، وإسعاد جماهيره وتحقيق نتائج جيدة في مسابقة الدوري الموسم الحالي، لاجل محو النتائج السلبية التي ظهر عليها الفريق في النسخة الماضية.


عاني أبها بالموسم الماضي في جدول الترتيب، والتي كانت من الممكن أن تؤدي لبهوطه لدوري الدرجة الأولى السعودي، ولكن استطاع الفريق أن يحسن من مركزه قبل نهاية الموسم، وضمن البقاء في الدوري السعودي.



موعد مباراة الشباب وأبها في الدوري السعودي

ستنطلق مباراة الشباب وأبها مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، وستقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


القناة الناقلة لمباراة الشباب وأبها

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الشباب ضد أبها، مجانًا بتقنية SD عن طريق عبر مجموعة قنوات SSC، على الإنترنت وعن طريق خدمة شاهد.


التشكيل المتوقع للشباب أمام أبها

في حراسة المرمى: مروان الحيدري

في خط الدفاع: إيجور - متعب الحربي - أحمد شراحيلي فواز الصقور

في خط الوسط: بانيجا - علي مجرشي - حسن القحطاني - ألفريد ندياي

في الهجوم: إيجالو - نواف العابد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-