مشاهد مباراة الشباب والاتفاق في الجولة الثانية من الدوري السعودي

مباراة الشباب والاتفاق

يستضيف فريق الشباب منافسه الاتفاق مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 20:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في مباراة يطمح من خلالها الليوث لتعديل المسار وتحقيق أولى انتصاراته.


تلقى فريق الشباب هزيمة مفاجأة في الجولة السابقة بالدوري السعودي من أبها، والتي أنتهت بهدفين مقابل هدف، ويدخل الليوث مباراة اليوم على أمل تعديل المسار وتحقيق أولى انتصاراته، واستكمال مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


لتصبح مباراة اليوم لليوث ذا أهمية كبيرة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لاجل عودة الروح لدي للاعبيه، والمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية والفوز بها، بعد غياب عن التتويج في السنوات الماضية، ويريد الليوث تجهيز للاعبين بقوة للمنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا، بعد حسمه بطاقة التأهل الأسيوية.


يبحث فريق الاتفاق عن ثلاثة نقاط مهمة للغاية أمام الشباب اليوم، لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي بعد الفوز بالجولة السابقة على الباطن، في مباراة أنتهت لصالح الأتفاق بهدفين مقابل هدف، ليصبح الفريق حالياً محتلاً المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة الشباب والأتفاق

يستعد فريق الشباب لملاقاة الاتفاق مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الشباب والأتفاق

ويمكنك مشاهدة مباراة الشباب والأتفاق اليوم عبر قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مجاناً بتقنية SD أو يمكنك متابعتها عبر الإنترنت عن طريق شاهد.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الأتفاق

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: إيجور ليشنوفسكي - أحمد شراحيلي - فواز الصقور - متعب الحربي

في خط الوسط: حسين القحطاني  - ألفريد ندياي - إيفير بانيجا - علي مجرشي - عبدالله الجوعي

في الهجوم: أوديون إيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-