الغيابات تضرب النصر قبل مواجهة تراكتور ومينيز يجهز البدلاء

فريق النصر السعودي

ضربة الغيابات فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل مواجهة تراكتور الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، والمدير الفني البرازيلي مانو مينيز يجهز بديلهم، للدفع بهم خلال المباراة المرتقبة.


يستعد فريق النصر لملاقاة منافسه تراكتور الإيراني، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب محايدة في قطرعلى ملعب جاسم بن حمد.


يضع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز كامل تركيزه، على مباراة فريقه أمام تراكتور الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال، لاجل تحقيق أولى إنجازاته مع النصر، والفوز بالبطولة الغائبة عن العالمي تاريخياً، ويمتلك فريق النصر قائمة نارية قادرة على صنع ذلك الانجاز التاريخي.


تلقى البرازيلي مانو مينيز ضربة قوية قبل مباراة النصر أمام تراكتور الأيراني، وذلك بعد تأكد غياب ثلاثي الفريق المتألق عن المباراة المنتظرة، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي من الممكن أن تؤدي لخروج العالمي من البطولة، ولكن البرازيلي يجهز بديلهم.


الغيابات تضرب النصر قبل مباراة تراكتور

تأكد غياب ثلاثي فريق النصر المتألق نجم خط الدفاع عبدالله مادو وعلي لاجامي والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، عن مباراة الفريق القادمة أمام تراكتور الأيراني في دوري أبطال آسيا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليهما، ويذكر أن هذا الثلاثي كان يعتمد عليهم البرازيلي في الكثير من المباريات.


عبدالرزاق حمدالله

مينيز يضرب الغيابات ويحدد بدلاء الثلاثي

قرر البرازيلي مانو مينيز الإستعانة بكلاً من ثنائي خط دفاع النصر محمد آل فتيل ومحمد قاسم، والمهاجم الشاب عبد الفتاح أدم لاجل تجهيزهم للمباراة المرتقبة أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، لتعويض غياب الثلاثي المتألق بسبب تراكم البطاقات.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف حمدالله يترشح للافضل في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-