الغيابات تضرب دفاع النصر قبل مواجهة تراكتور ومينيز يجهز البدلاء

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة إصابة ثلاثي خط دفاع فريق النصر الأول لكرة القدم، وإستبعادهم للمشاركة أمام نادي تراكتور الإيراني، في المباراة المنتظرة بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ومينيز يجهز البدلاء.


ضربة الإصابات فريق النصر الأول قبل مباراته المرتقبة أمام نادي تراكتور الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، داخل الأراضي القطرية بملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، والتي ستكون بتمام الساعة 7:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


تواجه المدير الفني البرازيلي مانو مينيز مشكلة كبيرة داخل صفوف العالمي، قبل مباراته أمام تراكتور، بسبب تأكد غياب ثلاثي خط دفاع الفريق المتألق، والتي من الممكن أن ترجع بالسلب على أداء الفريق خلال سير اللقاء، ولكن البرازيلي يحاول سد الخلل ويجهز هذا الثلاثي للدفع بهم خلال المباراة.


الغيابات تضرب النصر قبل مواجهة تراكتور الإيراني

وكشفت الصحيفة الرياضية اليوم الجمعة أن مدافع فريق النصر عبدالاله العمري، سيغيب عن مباراة أمام نادي تراكتور الإيراني في دور الـ 16 من دوري الأبطال، بسبب تلقيه إصابة قوية بتورم خفيف على منطقة القدم، إثناء مشاركته مع المنتخب السعودي أمام عمان بالجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم.


عبد الإله العمري

ويخضع عبد الإله العمري مدافع فريق النصر لفحص طبي لمعرفة حجم الإصابة، وصرحت الصحيفة بأن الجهاز الطبي للنصر سيسلم التقرير النهائي للاعب اليوم، بخصوص مشاركته أمام نادي تراكتور الإيراني في المباراة القادمة، والتي تسحدد مشاركته من عدمها.


ويعاني فريق النصر أيضاً من غيابات عديدة في مركز خط الدفاع بعدما تأكد غياب الثنائي عبدالله مادو وعلي لاجامي عن المباراة المرتقبة أمام تراكتور بسبب تراكم الإنذارات على الثنائي بالاضافة لغياب النجم الأرجنتيني فونيس موري لعدم قيده في القائمة الأسيوية ولكن مينيز يجهز البدلاء لتعويض غيابهم.


مينيز يختار هذا الثلاثي للدفع به أمام تراكتور

وقرر المدير الفني البرازيلي مانو مينيز الإستعانة بالثلاثي محمد آل فتيل ونايف الماس و ومنصور الشمري، وتجهزيهم بقوة للدفع بهم خلال مباراة تراكتور القادمة، لتعويض غياب ثلاثي خط الدفاع عبدالله مادو وعلي لاجامي وعبد الإله العمري.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. تعرف على راتب البرازيلي أنسيلمو مع النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-