بعد إهدار ركلة جزاء أمام الاتحاد.. النصر يفاجئ حمدالله بهذا القرار

عبد الرزاق حمدالله

اتخذت إدارة نادي النصر قرارًا مفاجئًا ضد النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، وذلك بعد إهداره ركلة جزاء أمام الاتحاد في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين أول أمس السبت.


وسقط النصر في فخ الهزيمة على يد الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


وشهدت المباراة إهدار النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله ركلة جزاء في الدقيقة 76، بعدما سددها بشيء من الاستهتار ووضعها بكل سهولة في يد حارس الاتحاد مارسيلو جروهي.


وأضاع حمدالله فرصة النصر في العودة للمباراة من جديد، بعدما كانت النتيجة 2-1 لصالح الاتحاد، قبل أن يسجل بعدها فريق النمور الهدف الثالث ويخطف النقاط الثلاثة ويتصدر الدوري.


النصر يفاجئ حمدالله بهذا القرار:

وكشفت صحيفة المدينة في تقرير لها اليوم عن قرار إدارة النصر ضد حمدالله، بعد إهدار الأخير لركلة جزاء الفريق أمام الاتحاد، والتي تسببت في غضب كبير لجماهير العالمي.


وأكدت الصحيفة أن النصر قرر سحب مهمة تنفيذ ركلات الجزاء للفريق من حمدالله، ومن المقرر أن يتم تكليف لاعب أخر بها خلال الفترة المقبلة، وهو ما ستكشف عنه المباريات القادمة للفريق.


ويستعد النصر لمواجهة الباطن يوم الخميس المقبل وذلك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حصدها من انتصارين وهزيمتين، ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-