الأهلي يحبط جماهيره ويحقق البداية الاسوء بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين

فريق الأهلي السعودي

تعيش جماهير فريق الأهلي حالة من الحزن الشديد، بعد الاداء الأكثر من سيئ الذي ظهر عليه الراقي خلال مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية 2021 - 2022، والأهلي يحقق البداية الأسوى له منذ إنطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


خيب المدير الفني لفريق الأهلي الألباني بيسنيك هاسي، أمال الجماهير بعد الاداء الغير مقنع الذي قدمه في بداية الدوري السعودي، وبعد النتائج الغير متوقعة التي قدمها لتزداد الامور صعوبة، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة الماضية من نظيره نادي الفيحاء بهدفين مقابل لاشئ.


ويذكر أن الأهلي بعد الهزيمة التي تلقاها أمس من نادي الفيحاء، هبط إلى المركز 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، جمعهما خلال التعادل في 5 مواجهات متتالية، وتلقى الهزيمة في الأخرى، بينما صعد الفيحاء للمركز الثالث برصيد 10 نقاط.


بالارقام الأهلي يحقق البداية الأسوى له في الدوري

حقق فريق الأهلي الأول البداية الأسوى له في تريخ مواجهاته، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008/ 2009، وذلك بعدما فشل بتحقيق الانتصار في أول 6 جولات بمسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالهما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة.


فريق الأهلي السعودي

ويشار أن التعادلات الخسمة للأهلي في الدوري كانت أمام كلاً من الفيصلي والتعاون وضمك والحزم والفتح، ليختتم مبارياته بالجولة السادسة من الدوري بالهزيمة من نظيره الفيحاء بهدفين مقابل لاشئ، ويسعى بيسنيك هاسي لإيجاد حل لعدم نزيف المزيد من النقاط خلال الفترة القادمة، والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات.


موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد

ويترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم العربية والسعودية، مباراة في غاية القوى والإثارة تجمع بين الاتحاد والأهلي في ديربي جدة، والمقرر أنطلاقه يوم الجمعة القادم الموافق 1 من شهر أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-