الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب الشباب بديلاً لهاسي

بيسنيك هاسي

استقرت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، على بديل الألباني بيسنيك هاسي الذي يتولى قيادة الراقي خلال الفترة القادمة، وذلك في حال إقالة الألباني عن عن الفريق، بسبب تراجع نتائج الأهلي الأول لكرة القدم.


تقترب إدارة نادي الأهلي من إقالة الألباني بيسنيك هاسي خلال الفترة الحالية، بسبب النتائج السلبية التي قدمها الراقي تحت قيادة الألباني منذ إنطلاق مسابقة الدوري حتى الآن، والتي من خلالها لم يحقق أي انتصار في أخر ستة مباريات في الدوري، حيث حسم التعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة على يد نادي الفيحاء.


وبعد النتائج السلبية التي قدمها الأهلي في الجولات الماضية من مسابقة الدوري، أصبح الراقي يحتل المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، جمعهما خلال الـ 6 جولات الماضية، والتي من خلالهما حسم التعادل في خمسة مواجهات بينما تلقى الهزيمة في لقاء.


الأهلي يقترب للتعاقد مع مدرب الشباب السابق

كشفت صحيفة Gsp الرومانية، أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تفكر حالياً في التعاقد مع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، صاحب الـ50 عامًا لتدريب لتولي قيادة الراقي خلال الفترة القادمة، حال إقالة الألباني هاسي، كونه مدربًا يملك خبرة كبيرة بالدوري نظرًا لتدريبه الشباب من قبل.


ماريوس سوموديكا

أرقام المدرب سوموديكا مع الشباب

ويذكر أن المدير الفني الروماني سوموديكا، تولي قيادة الشباب لمدة عام واحد من صيف 2018 إلى صيف 2019، حيث خاض معهما حوالي 32 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، استطاع أن يحقق الانتصار في 16 لقاء، وحسم التعادل في 9 مواجهات، بالاضافة لتلقيه الهزيمة في 7 مباريات.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مباراة في غاية القوة، تجمع الأهلي أمام نظيره الاتحاد في ديربي جدة، بإطار منافسات الجولة السابقة من الدوري السعودي، والتي ستنطلق يوم الخميس الموافق 1 من شهر أكتوبر القادم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية جدة.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع بيتروس وجيوفينكو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-