أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الأهلي يتفاوض مع فيجسا.. ويطالبه بالتخفيض من مستحقاته بهذا المقابل

ليوبومير فيجسا

دخلت إدارة نادي الأهلي الأول لكرة القدم برئاسة ماجد النفيعي، في مفاوضات مع نجم خط الوسط الصربي ليوبومير فيجسا، لاجل التخفيض من مسحقاته مع النادي، وإدارة الراقي تغري اللاعب بهذا المقابل وينتظر الرد.


ويذكر أن نادي الأهلي تعاقد مع خط الوسط الصربي ليوبومير فيجسا، بعقد يمتد لموسمين على سبيل الإعارة، ولكن إدارة الراقي قررت الإستغناء عن خدماته بالاتفاق مع المدير الفني الألباني هاسي، بسبب تدني مستواه مع الراقي حيث تعمل لإعطاء فرصة المشاركة للوجوه الأخرى، على أمل تقديم مستويات جيدة خلال الفترة القادمة.


قدم فريق الأهلي أداء غير المتوقع خلال الثلاثة جولات الماضية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والذي من خلالها لم يحقق أي أنتصار، رغم دفع الألباني هاسي بالقوة الضربة وإشراك جميع الصفقات الجديدة، إلى أن التعادل حسم مواجهاته، ليحتل الراقي حالياً المركز الـ 12 من جدول الترتيب، برصيد 3 نقاط.


الأهلي يفاجئ فيجسا ويطالبه بتخفيض مستحقاته

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تتواصل من نجم خط وسط الفريق الصربي ليوبومير فيجسا، لاجل إقناعه والتخفيض من مستحقاته المالية المترتبة على النادي، مقابل فسخ عقده نهائياً وتسليمه المبلغ كاملاً دون جدولة.


ليوبومير فيجسا

وهناك بعض المصادر ذكرت بأن حقوق خط الوسط الصربي ليوبومير فيجسا، تبلغ حوالي مليون وثمانمئة ألف يورو، ويمثل ذلك المبلغ جميع رواتبه مع الأهلي خلال الموسم الجاري، وتنتظر الإدارة حالياً موقف اللاعب من الرد على مطالب النادي، لاجل فسخ عقده، ومن الممكن أن يحسم ملف اللاعب خلال الساعات القادمة.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يحدد موعد عودة.. واللاعب يشارك في هذا اللقاء

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات