الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع بيتروس وجيوفينكو

مباراة الهلال والنصر

حسمت إدارة نادي الأهلي خلال الساعات الماضية برئاسة ماجد النفيعي، موقفه حول ضم كلاً من الثنائي الأجنبي سيباستيان جيوفنكو والبرازيلي بيتروس لاعبي النصر والهلال السابقيتن، وذلك بعد دخول الراقي في مفاوضات لضم أحد منهم خلال الفترة القادمة.


وتسعى إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، للتعاقد بأسرع وقت مع احداً من هذا الثنائي الأجنبي البرازيلي بيتروس والإيطالي جوفينكو، لعويض رحيل باولينيو بعدما قام بفسخ عقده مع الراقي، لسبب مشاكل عائلية وأيضاً لتعويض خط الوسط الصربي فيجسا.


ظهر الأهلي تحت قيادة المدير الفني الألباني هاسي، بشكل غير متوقع من جماهير الراقي في مسابقة الدوري السعودي، بعد غيابه عن تحقيق الانتصار منذ أنطلاق المسابقة حتى الآن، والتي من خلالهما حسم التعادل بخمسة مواجهات، وتلقى الهزيمة بمباراة، ويذكر أن مباراة الأهلي السابقة كانت أمام الفيحاء، والتي أنتهت لصالح النادي الفيحاوي بهدفين نظيفين.


مفاجأة إدارة الأهلي ترفض البرازيلي بيتروس

كشف وكيل اللاعبين فهد سارح عبر حسابه بتويتر، أن ثنائي الهلال والنصر السابقين الإيطالي جيوفنكو والبرازيلي وبيتروس، معروضين على نادي الأهلي حالياً، والإدارة ترفض الحصول على خدمات بيتروس، في انتظار موقف جيوفنكو والذي من الممكن أن يحسم خلال الفترة القادمة.


يبتروس

يذكر أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، قررت فسخ عقد خط الوسط بيتروس بالتراضي فرصة لقيد مواطنه أنسيلمو بدلًا منه لمماثلة هذا المركز خلال الفترة القادمة، بينما رحل صانع الالعاب جيوفنكو عن الهلال، بعدما فسخ عقده لقيد ماثيوس بيريرا، الذي حتى الآن يقدم مستويات في غاية القوى مع الزعيم بمسابقة الدوري.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تحمل منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، مباراة في غاية القوى والإثارة تجمع الاتحاد والأهلي في ديربي جدة، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 1 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يحبط جماهيره ويحقق البداية الأسوء له بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-