نجم الأهلي الافضل بالجولة 5 من تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

أجانب فريق الأهلي

ظهر نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بشكل ملفت للغاية مع منتخبه الوطني في إطار منافسات الجولة الخاسمة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، واللاعب يفوز بالافضل في الجولة الخامسة من التصفيات.


لفت المقدوني أزغيان أليوسكي الأنظار خلال مشاركته مع منتخبه أمام نظيره منتخب أيسلندا، في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الخامسة من التصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، التي أُقيمت مساء الأحد السابق الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري.


ويذكر أن مباراة المنتخب المقدوني أمام نظيره أيسلندا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاهما، وخلال اللقاء استطاع المدافع أزغيان أليوسكي لاعب الأهلي السعودي، صنع الهدف الأول والذي سجله داركو فيلكوفسكي، قبل إحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة 54 من الشوط الثاني.


ترتيب المنتخب المقدوني في تصفيات أوروبا

ويحتل المنتخب المقدوني حالياً المركز الـ 4 من جدول ترتيب مجموعته العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر برصيد 8 نقاط جمعهما خلال الـ 5 جولات السابقة بفارق 4 نقاط فقط تفصله عن الصدارة التي يتواجد فيها حالياً المنتخب الألماني.


أليوسكي نجم الجولة الخامسة في تصفيات أوروبا

وبعد انتهاء الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا لكأس العالم، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن نجم فريق الأهلي السعودي والمنتخب المقدوني المدافع أزغيان أليوسكي، حصد النجومية الكاملة بالجولة الخامسة من التصفيات.


أليوسكي نجم الجولة الخامسة في تصفيات أوروبا


وتواجد خلف المقدوني المدافع أزغيان أليوسكي، حارس مرمى المنتخب السويسري يان سومر في المركز الثاني، فيما احتل ميكولا شابارينكو لاعب المنتخب الكرواتي المركز الثالث بالافضل في الجولة الخامسة من التصفيات 


وفي إطار الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية لكأس العالم  يواجه منتخب مقدونيا نظيره المنتخب الروماني، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر.


اقرأ أيضاً..

بالاتفاق مع هاسي.. الأهلي يقرر رحيل نجم الفريق المحترف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-