الأهلي يفاجئ باولينيو بهذا التصرف بعد فسخ العاقد معه

باولينيو لاعب الأهلي

اتخذت إدارة نادي الأهلي قرارًا مفاجئًا بشأن النجم البرازيلي باولينيو، الذي تم فسخ التعاقد معه قبل يومين، وذلك بعد فترة قصيرة من التعاقد معه رسميًا خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.


وأعلن الأهلي قبل أول أمس فسخ التعاقد مع البرازيلي باولينيو بالتراضي وذلك بناءً على رغبة اللاعب الذي طلب الرحيل بعد فترة قصيرة من قدمه مبررًا ذلك بظروف عائلية قاسية يمر بها.


وأكدت التقارير أن اللاعب حصل من النادي على مليون ريال خلال الفترة التي قضاها بين النادي، وهي القسط الأول من راتيه، كما تنازل النجم البرازيلي عن الشرط الجزائي بقيمة 2 مليون دولار.


ولعب باولينيو مع الأهلي 4 مباريات فقط، سجل خلالها هدفين، ولم ينجح في قيادة الفريق لتحقيق أي انتصار بالدوري، حيث تعادل الأهلي في المواجهات الـ5 التي خاضها هذا الموسم حتى الآن.


الأهلي يفاجئ باولينيو بهذا التصرف :

وأقامت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي حفل وداع للبرازيلي "باولينهو" لاعب الفريق الكروي الأول سابقاً، قبيل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم، وذلك بعد انتهاء علاقته مع النادي مؤخراً.


وشهد الحفل تواجد جميع نجوم الفريق الذين حرصوا على المشاركة في وداع زميلهم بعد الفترة القصيرة التي قضاها معهم، وأبدى اللاعب سعادته بما حدث مؤكدًا احترامه لنادي الأهلي ومسئوليه.


شاهد احتفالية الأهلي في وداع باولينيو:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-