مدرب الهلال في ورطة.. ثنائي الفريق يغيب عن مباراة الشباب للإصابة

فريق الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية مساء اليوم الاثنين، مفاجأة صادمة لجماهير الهلال الأول لكرة القدم، بعدما تأكد غياب ثنائي الفريق عن مبارة الشباب القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، أثر تعرضهما لإصابة قوية تعرف على مدة غيابهما.


تواجه المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مشكلة كبيرة قبل قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستجمع الهلال أمام الشباب يوم الخميس القادم الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، بعدما تاكد غياب ثنائي الفريق المتألق عن المباراة.


ويذكر أن الهلال قبل مباراته أمام الشباب في الدوري السعودي، يحتل الفريق الأول حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في ثلاثة مناسبات، بينما يحتل الشباب المركز الـ 11 برصيد 5 نقاط فقط.


ثنائي الهلال يغيب عن مباراة الشباب

وكشفت تقارير صحفية مساء اليوم الاثنين، أن الفحوصات الطبية التي أجراها ثنائي الهلال الدولي البيروفي اندريه كاريلو وسالم الدوسري، أثبتت إصابة البيروفي بآلام في أسفل الظهر، ليحتاج اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لـ 4 أسابيع، للعودة سريعاً والمشاركة في التدريبات الجماعية.


سالم الدوسري

وتواجد النجم سالم الدوسري لاعب الهلال اليوم عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي، بعد تعرضه للإصابة التي لحقة به بتمزق وقطع في إحدى أربطة المفصل، ومن المقرر أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته من 3 إلى 4 أسابيع، ليفقد الزعيم أهم أسلحته الهجومية أمام الشباب في الدوري .


لتزداد مواجهة الشباب في الدوري صعوبة على البرتغالي ليوناردو جارديم، لغياب الثنائي أيضاً عبدالله عطيف ومحمد البريك، عن المباراة بسبب إصابتهما، بالاضافة لعودة نجم خط الوسط سلمان الفرج، بعدما خاض اليوم برنامجه التأهيلي واشتمل الجري حول الملعب واداء تدريبات لياقية متنوعة، ليكون اللاعب بنسبة كبيرة ضمن أوراق البرتغالي بالمباراة.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-