إصابات الهلال تتفاقم ونجم جديد ينضم للقائمة

فريق الهلال السعودي

أنضم خلال الساعات الماضية نجم جديد لقائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم المصابين، لتزداد معانات الزعيم في مسابقة الدوري السعودي، بعدما تأكد بشكل كبير غيابه عن مباراة الفريق القادمة، لإصابته في العضلة الخلفية.


ظهر فريق الهلال بقياة البرتغالي ليوناردو جارديم بشكل جيد للغاية، رغم كثرة الإصابات التي ضربة الزعيم خلال الفترة الحالية، لتزداد المعانات أكثر بعدما تأكد غياب أحد أبرز للاعبي الهلال، عن لمباريات القادمة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


حسم الهلال التعادل بالمباراة السابقة في مسابقة الدوري السعودي، أمام نظيره الشباب في ديربي الرياض والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وبعد ذلك التعادل أصبح الزعيم يحتل المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الاتحاد.


مدافع الهلال ينضم لقائمة الفريق المصابين

انضم مدافع الهلال والمنتخب الوطني السعودي علي البليهي، لقائمة المصابين بالفريق  بعدما تعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته الاخيرة بالجولة السادسة من الدوري، ولم يوضح النادي المدة التي يستغرقها البليهي في برنامجه والتأهيلي، الذي سيسير عليه قبل عودته مجدداً للمشاركة في المباريات.


علي البليهي

ضربة الإصابات الجهاز الفني للهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، بعدما غاب عن الجولات السابقة في مسابقة الدوري السعودي، كلاً من عبدالله عطيف، وسعد الناصر وسلمان الفرج، أندري كاريلو، ومحمد البريك، وسالم الدوسري، وناصر الدوسري لينضم لهما نجم خط الدفاع علي البليهي.


ويذكر أن علي البليهي ساهم في تعادل الهلال أمام الشباب، بالمباراة السابقة التي جمعتهما في الجولة السادسة من الدوري، بعدما أحرز الهدف الثاني للزعيم في اللقاء بالدقيقة 70، وبذلك الهدف استطاع الهلال حصد نقطة على الاقل من الخروج بدون رصيد.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الهلال يجدد عقده مع نجم الفريق لأربعة مواسم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-