الاتحاد في موقف صعب بسبب مشاركة العبود في ديربي جدة

عبد الرحمن العبود


سيخضع النجم السعودي عبدالرحمن العبود، نجم فريق الاتحاد لفحوصات طبية مكثفة، من أجل تحديد موقفة بشكل رسمي من المشاركة في لقاء نادي الأهلي، والمقرر أنطلاقه يوم 1 من الشهر القادم، بالجولة السابعة من الدوري السعودي.


وأشارت بعض الصحف السعودية إلى ضرورة خوض العبود لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبل، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في ديربي جدة أمام نادي الأهلي يوم الجمعة القادم الموافق 1 من شهر أكتوبر القادم والتي ستجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


إصابة عبدالرحمن العبود

وتعرض عبد الرحمن العبود لإصابة عضلية خلال مواجهة النمور أمام فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق يوم الجمعة الماضي.


كشف طبي يحدد موقف العبود

بينت مصادر سعودية أن الكشف الطبي الذي سيخضع له العبود خلال ساعات، سيحسم بشكل كبير الجدل السائر حول إمكانية مشاركة نجم الاتحاد أمام الأهلي من عدمها، ليكون ضمن قائمة النادي لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة واستمرار البقاء على صدارة الترتيب.


عبد الرحمن العبود


وتعرض نجم التايجرس للإصابة خلال لقاء التعاون، وقام المدير الفني الروماني كونترا باستبدال اللاعب مع بداية الشوط الثاني للقاء بسبب الإصابة، مما يشير إلى إمكانية غيابة عن المواجهة المقبلة أمام الراقي حتى لا تتفاقم الإصابة.


مباراة الاتحاد والأهلي

يستقبل نادي الاتحاد نظيرة الأهلي، في ختام مواجهات اليوم الثاني من الجولة السابعة، والتي ستكون يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الجوهرة المشعة.


الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري

يحتل نادي الاتحاد المركز الأول في صراع الأندية بالموسم الحالي 2021-2022، وذلك برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي الهلال صاحب الركز الثاني، جمعها من الانتصار في 4 مباريات والتعادل في لقاء وحيد كما تلقى هزيمة وحيدة أيضاً.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والتعاون 1 - 1 في الجولة 6 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-