الاتحاد يقترب للتجديد مع سعود عبد الحميد.. والإدارة تنتظر عودة اللاعب

فريق الاتحاد السعودي

تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، تحركها مع سعود عبد الحميد نجم ظهير أيمن النمور، لاجل التجديد معه بشكل نهائي للتواجد داخل جدران الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.


بعد أنتهاء فترة عقد نجم الاتحاد سعود عبد الحميد مع الفريق، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، أصبحت أولى متطلبات الإدارة التجديد معه، لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي ودعمهم بصفقات جديدة خلال الفترة القادمة، لاجل حصد المزيد من الالقاب خلال النسخة الحالية من الدوري.


ويذكر أن إدارة الاتحاد حسمت ثنائي صفقات الاتحاد الأجنبية، بتعاقدها خلال أيام قليلة مع نجم نادي الوحدة رأس الحربة الفرنسي، يوسف نياكاتي لمدة موسم كروي واحد على سبيل الإعارة، لتعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


يعيش سعود عبد الحميد حالياً حالة من أفضل فترته، بعد أداءه المميز مع الفريق في الفترات الاخيرة، والتي لفتت من خلالها أنظار العديد من الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدماته، بعد أنتهاء فترة عقده مع النادي مما أثار رغبتهما ولكن إدارة الاتحاد تحسم الجدل مع اللاعب.


الاتحاد يقترب من التجديد مع سعود عبد الحميد

كشف الإعلامي الرياضي عادل الماس عبر حسابه الشخصي بتويتر، أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر إنتهاء سعود عبد الحميد من المشاركة مع المنتخب السعودي الوطني، لاجل حسم المفاوضات معه والتجديد مع داخل جدران النمور لمدة ثلاثة مواسم قادمة، ومن المقرر أن يتم حسمها مع اللاعب خلال أيام بشكل رسمي.


سعود عبد الحميد

نادي سعودي يفاوض سعود عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية بأن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، دخلت في مفاوضات مع سعود عبد الحميد، لاجل التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بعد دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده، والتي أثارة رغبت النادي في التعاقد معه.


ويشار أن نادي الاتحاد قدم على سعود عبد الحميد عرضاً مالي قيمته 5 ملايين ريال سنوياً، مقابل التجديد مع الفريق لمدة 4 مواسم، ولكن سعود رفض عرض النمور لرغبته في رفع المبلغ ولايزال اللاعب حتى الآن يدرس موقفه، لاجل إتخاذ قراره المناسب أما الرحيل أو البقاء.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. الاتحاد يعلن تعاقده مع حارس مرمى النصر السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-