عاجل.. النصر يقرر رحيل نجم الفريق ويوقع معه مخالصة مالية

فريق النصر السعودي

قامت إدارة نادي النصر بتوقيع مخالصة مالية مع نجم الفريق من أجل رحيله عن صفوف النادي خلال الفترة الحالية، وجاء ذلك ضمن خطة إعادة هيكلة فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ونجح النصر في التعاقد مع النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، قادمًا من صفوف نادي الوحدة في صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد الذي كان يسعى بقوة لضم اللاعب.


ويعد أنسيلمو هو رابع الصفقات الأجنبية لفريق النصر خلال الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني موراي بالإضافة لعودة مشاريبوف من الإعارة.


ونجح النصر في تقديم ميركاتو صيفي على أعلى مستوى، جعل الفريق مرشحًا بقوة للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وهذا ما كشفت عنه الجولات الأولى من البطولة والمستوى الذي ظهر عليه العالمي.


النصر يقرر رحيل نجم الفريق:

وكشفت صحيفة الاقتصادية في تقرير لها اليوم الأربعاء عن هوية اللاعب الذي قررت إدارة النصر التخلي عن خدماته، من أجل التمكن من قيد اللاعب الجديد أنسيلمو بعد التعاقد معه رسميًا.


وأكدت الاقتصادية أن النصر أنهى تعاقده بالتراضي مع النجم البرازيلي بيتروس، بعد الاتفاق معه على الحصول على 3 ملايين دولار قيمة المدة المتبقية من عقده، مقابل فك الارتباط مع النادي.


وبهذا يكتب البرازيلي بيتروس نهاية مشواره مع النصر، حيث خاض بين جدران القلعة الصفراء فترة جيدة، ونجح في تقديم مستوى أكثر من رائع، وكسب حب واحترام جماهير النادي.


اقرأ أيضًا:

قبل غلق الميركاتو النصر يضم صفقة برازيلية من العيار الثقيل

مفاجأة.. الاتحاد يتعاقد مع حارس مرمى النصر السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-