الشباب يبحث عن الفوز الغائب أمام الهلال منذ عام 2014

مباراة الهلال والشباب

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاربعاء، تاريخ مواجهات الهلال والشباب في ريربي الرياض، قبل المباراة المنتظرة التي ستنطلق غداً الخميس الموافق 23، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره نادي الشباب، في قمة منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق مساء غداً الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية.


يدخل الهلال مباراته أمام الشباب باحثاً عن الثلاثة نقاط، لاجل إستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مرة أخرى، وإكمال سلسلة الانتصارات التي يحققها على نظيره نادي الشباب في السنوات الماضية، بينما يسعى الليوث لحل مشكلة الانتصارات التي افتقدها أمام الهلال في المباريات الماضية.


نتائج الهلال والشباب منذ عام 2014

عجز الشباب عن تحقيق الفوز على نظيره الهلال منذ عام 2014 الماضي، عندما هزمه بهدف دون رد، ومنذ ذلك الوقت لم يستطع الليوث تحقيق أي انتصار على الزعيم، بجميع المسابقات التي جمعتها خلال السنوات الماضية، ويعمل الفريق غداً لتحقيق أولى انتصاراته.


واستطاع الهلال خلال الـ 15 مباراة الماضية التي جمعته أمام الشباب، تحقيق الانتصار في 11 مباراة بالاضافة لحضور التعادل بينهما في 4 مناسبات، ليستكمل الزعيم سلسلة انتصارات بلا هزيمة أمام نظيره الشباب والتي بلغت لـ 16 مباراة متتالية، في جميع البطولات المختلفة.


يحمل ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مفاجأة كبيرة للهلال قبل مباراته المنتظرة أمام الشباب مساء غداً الخميس خلال الـ 10 مواجهات التي جمعتهما عليه، حيث استطاع الزعيم تحقيق الانتصار على الليوث بـ 7 مناسبات، بينما حضر التعادل في مواجهتين بالاضافة لتحقيق الشباب في مباراة وحيد، لتصبح المباراة القادمة هي الـ 11 لهما بدوري المحترفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-