خبر صادم عطيف يغيب عن أبرز مواجهات الهلال والمنتخب السعودي

عبدالله عطيف

تلقى نجم منتخب السعودية الوطني ولاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عبدالله عطيف إصابة قوية إثناء مشاركته مع الأخضر أمام منتخب فيتنام أمس، ليغيب اللاعب عن إبرز مواجهات الهلال والمنتخب السعودي تعرف عليهما.


أجرى النجم الدولي عبدالله عطيف أشاعة رنين مغناطيسي أمس الجمعة على موضع الإصابة، التي تلقاها بمباراة فيتنام السابقة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وأظهرت الإشاعة التي خضع لها إصابته بالغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، ولكنها أكدت سلامته بالرباط الصليبي الأمامي.


ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي السابقة أمام فيتنام، أنتهت لصالح الأخضر بثلاثية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهم في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، واحرز أهداف الصقور كلاً من سالم الدوسري وياسر الشهراني وأخيراً صالح الشهري.


عبدالله عطيف يغيب عن مباريات الهلال القادمة

تاكد غياب الدولي عبدالله عطيف نجم فريق الهلال، عن مباراة الزعيم القادمة أمام نادي الاستقلال الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستلعب يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، وتأكد غيابه أيضاً عن مباراتي والشباب والاتفاق والفيحاء والحزم، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


عبدالله عطيف

ويذكر أن هناك بعض التقارير الصحفية اليوم السبت، أكدت غياب عبدالله عطيف نجم فريق الهلال ومنتخب السعودية، عن الملاعب لفترة طويلة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، وذلك بحسب إستجابته للعلاج الذي سيخضع له اللاعب خلال الفترة القادمة.


عطيف يغيب عن مباريات المنتخب السعودي القادمة

بعد أن أكدت الإشاعة التي أجراها عبدالله عطيف غيابه عن الملاعب لفترة شهر ونصف تقريبًا، وستبعده الإصابة عن مباريات المنتخب السعودي القادمة أمام عُمان، في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم.


كما سيغيب بنسبة كبيرة عن مباراتي المنتخب السعودي أمام اليابان والصين، والتي ستنطلق في شهر أكتوبر القادم، ويذكر أن عبدالله عطيف قد يعاود للتدريبات الجماعية مرة أخرى مع الهلال، حال نجاح العلاج قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر، يوم 17 أكتوبر القادم، وربما لن يلحق بالمباراة وذلك الأرجح.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-